الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 12:02

المدرب سعيد حماد: نصبو لزيادة عدد الفرق في شعب من 3 الى 8 لمختلف الأعمار الشبابية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 19/02/13 10:10,  حُتلن: 17:04

المدرب سعيد حماد:

لدينا طموحات بتأسيس 5 فرق اضافية لأننا نريد مواصلة الاعتماد على الكوادر المحلية وأن نعطيها حقها وأكثر

نخوض موسمنا الثاني في الدوري ولن نحيّد عن مسارنا اذ نعتمد على المحليين مع تعزيز بسيط كما أن ميزانيتنا متواضعة مقارنة بالميزانية الضخمة التي رصدت لفريق هبوعيل البعينة

قال المدرب سعيد حماد إنه يصبو الى تأسيس خمس فرق أخرى في شعب، ليصبح عددها 8 فرق بدلا من 3 فرق كما هو الأمر حاليا. فحتى الآن يشارك فريق للكبار وآخر للأشبال وثالث للأولاد، حيث يطمح سعيد برفقة مسؤولي الرياضة في شعب الى تأسيس فرق في مختلف الأعمار الشبابية.



وقال سعيد حماد الذي يشرف على تدريب فريق الكبار: "لدينا طموحات بتأسيس 5 فرق اضافية، لأننا نريد مواصلة الاعتماد على الكوادر المحلية وأن نعطيها حقها وأكثر".

إبعاد عبد الرحمن حسن
يذكر أن فريق الكبار يحتل المرتبة الثالثة في دوري الدرجة الثالثة – منطقة الجليل الأعلى، بفارق نقطتين عن فريق بيتار كفركنا، صاحب المرتبة الثانية التي تقود صاحبها لخوض اختبارات الصعود. وقد فاز فريق شعب على هبوعيل نحف (1-0) من هدف للمهاجم عبد السلام حسن. وسيغيب لاعبه عبد الرحمن حسن عن المباراة المقبلة أمام عبلين بسبب الابعاد.

تعزيز بسيط
وأضاف سعيد حماد: "نخوض موسمنا الثاني في الدوري ولن نحيّد عن مسارنا، اذ نعتمد على المحليين مع تعزيز بسيط، كما أن ميزانيتنا متواضعة مقارنة بالميزانية الضخمة التي رصدت لفريق هبوعيل البعينة، متصدر اللائحة".

مقالات متعلقة