الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 16:02

توماس مولر: نريد الفوز على أرسنال وبرشلونة قد سجل رقماً قياسياً لا يصدق

كل العرب- تصوير:
نُشر: 18/02/13 14:18,  حُتلن: 22:14

توماس مولر:

لا يهمني الانتقام أريد فقط الفوز بهذا الشيء في أسرع وقت ممكن  هدفنا في هذا العام هو بالوصول مرة أخرى إلى النهائي 

نحن في حالة جيدة ولسنا خائفون من أرسنال وسوف نسعى جاهدين للعب بأقصى حد ممكن في كل مكان

برشلونة قادر على لعب كرة القدم استثنائية والشيء نفسه يحدث أيضاً مع مانشستر يونايتد الذي يشكل في إنجلترا العديد من التهديدات المستمرة

برشلونة قد سجل رقماً قياسياً لا يصدق وهو منذ سنوات يعمل في هذا الطريق ولكن معدل احتياجاته المتنامية تنطبق علينا أيضاً رغم أننا أفضل من الناحية الدفاعية في هذا الموسم أكد مهاجم بايرن ميونيخ توماس مولر أن الدافع سيكون بالمنافسة على لقب دوري أبطال أوروبا في هذا الموسم فيما شدد على وجود عدد من الأندية التي سوف تشكل تهديداً رئيسياً للنادي البافاري مثل برشلونة ومانشستر يونايتد.

 

وخسر بايرن ميونيخ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشلسي في الموسم الماضي (2011/2012) على ملعب أليانز آرينا بركلات الترجيح فيما اعترف توماس مولر أن فريقه لا يفكر في الانتقام من الإخفاق الأخير بل في التحسن نحو الأفضل.

الإنتقام والفوز
وقال اللاعب الألماني: "لا يهمني الانتقام، أريد فقط الفوز بهذا الشيء في أسرع وقت ممكن  هدفنا في هذا العام هو بالوصول مرة أخرى إلى النهائي ، نحن في حالة جيدة ولسنا خائفون من أرسنال وسوف نسعى جاهدين للعب بأقصى حد ممكن في كل مكان". وأصر مولر أن بايرن ميونيخ ليس خائف من أي نادٍ في أوروبا على الرغم اعترافه بأن الفوز في هذه المسابقة سيكون صعباً واضاف: "نحن قادرون على منافسة أي فريق في أوروبا ونحن نعلم منذ السنوات الثلاث الماضية ما يمكننا تحقيقه على الصعيد الأوروبي، نريد الفوز على أرسنال بغض النظر عن متى وأين ، نحن نريد الفوز في دوري أبطال أوروبا في مرحلة ما".

تهديدات مستمرة
وتابع بقوله: "برشلونة قادر على لعب كرة القدم استثنائية والشيء نفسه يحدث أيضاً مع مانشستر يونايتد الذي يشكل في إنجلترا العديد من التهديدات المستمرة، برشلونة قد سجل رقماً قياسياً لا يصدق وهو منذ سنوات يعمل في هذا الطريق ولكن معدل احتياجاته المتنامية تنطبق علينا أيضاً رغم أننا أفضل من الناحية الدفاعية في هذا الموسم".

مقالات متعلقة

Got