الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 08:01

جاك ويلشير لاعب ارسنال الانجليزي: إنجاز تشيلسي سيلهمنا أمام بايرن ميونخ

كل العرب- تصوير:
نُشر: 18/02/13 12:24,  حُتلن: 16:51

جاك ويلشير:

ندرك قوة فريق بايرن ميونخ الذي يضم لاعبين كبار ونحن بحاجة لمساندة الجميع في هذه المباراة

سبق وأن حققنا الفوز على فرق كبيرة هنا (في ملعب الإمارات) ويجب علينا تكرار ذلك مجددا أمام بايرن

قال جاك ويلشير لاعب ارسنال الانجليزي إن فريقه قادر على تحقيق الفوز على ضيفه الألماني بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا. وأضاف لاعب وسط المنتخب الانجليزي في تصريحات نشرتها صحيفة ذا صن البريطانية "ندرك قوة فريق بايرن ميونخ الذي يضم لاعبين كبار، ونحن بحاجة لمساندة الجميع في هذه المباراة".
 

ويستضيف ارسنال العملاق البافاري في استاد الإمارات بعاصمة الضباب في ذهاب دور ال16 لدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء بينما تقام مباراة الإياب على ملعب اليانز ارينا يوم 13 مارس.
 
فوز تشيلسي على بايرن ميونخ
واستطرد ويلشير "سبق وأن حققنا الفوز على فرق كبيرة هنا (في ملعب الإمارات)، ويجب علينا تكرار ذلك مجددا أمام بايرن".  وأوضح لاعب "المدفعجية" أن ارسنال قد يجد في الهاما في الإنجاز الذي حققه غريمه تشيلسي الموسم الماضي بعدما نجح في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي. وقال "(انجاز) تشيلسي يعد الهاما للجميع، لم يقدم نتائج (محليا) جيدة الموسم الماضي، وحالفهم الحظ في بعض المباريات، لكن الفريق أظهر شخصية قوية ويجب علينا فعل ذلك" وذلك في إشارة إلى فوز تشيلسي على بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا.
 
منافسة على لقب الدوري
ولم يسبق لارسنال الفوز بدوري الأبطال، لكنه كان قاب قوسين أو أدنى من فعل ذلك في 2006 بعدما ظل متقدما في المباراة النهائية على حساب برشلونة بهدف نظيف قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة ب14 دقيقة وهو يلعب بعشرة لاعبين قبل أن يسجل ثنائي البارسا في ذلك الوقت صامويل ايتو وجوليانو بيليتي هدفي الفوز. جدير بالذكر أن ارسنال خرج من المنافسة في كل البطولات التي شارك فيها الموسم الحالي بعدما ودع بطولتي كأس رابطة المحترفين، وكأس الاتحاد الانجليزي، واستحالة منافسته على لقب الدوري الانجليزي بتخلفه عن المتصدر يونايتد ب21 نقطة، ولم يتبق له سوى دوري أبطال أوروبا.

مقالات متعلقة

Got ارسنال