الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 19 / مايو 03:02

راموس: أخلاقي تمنعني من الرد على مورينيو وكل شخص حر في رأيه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 18/02/13 07:45,  حُتلن: 11:05

المخضرم سرخيو راموس:

أخلاقي وتربيتي لا يسمحان لي بتحديد اسم زميل لي وتوبيخه على الملأ

كل شخص حر في رأيه المدرب واللاعبون الأهم أن نكون يدا واحدة

رفض المخضرم سرخيو راموس مدافع ريال مدريد بطل الدوري الإسباني لكرة القدم الرد على إنتقادات مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وتحميله مسؤولية هدف مانشستر يونايتد الإنكليزي ضمن دوري أبطال أوروبا لفشله في مراقبة داني ويلبيك على الوجه الأمثل، مكتفيا بالتأكيد على أن أخلاقه لا تسمح له بذلك.

 

وعلق راموس على توبيخ مورينيو والإشارة إليه علنا أمام وسائل الإعلام عقب التعادل 1-1 في قمة مباريات ذهاب ثمن نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ، بالقول "أخلاقي وتربيتي لا يسمحان لي بتحديد اسم زميل لي وتوبيخه على الملأ". لكنه عاد ليشدد على ضرورة تجاوز هذا الجدل، مبينا: "كل شخص حر في رأيه، المدرب واللاعبون، الأهم أن نكون يدا واحدة".

طرد وتدخلات عنيفة
وفي إطار آخر تحدث راموس عن رقمه القياسي بالحصول على إنذارين متتاليين خلال 44 ثانية فقط أمام رايو فايكانو ضمن الدوري الاسباني الأحد، حيث وجه نقدا لاذعا للحكم باراداس روميرو، قائلا: "من حقنا أن نحظى بتحكيم جيد، يجب أن ينتقوا أشخاصا أفضل، من السهل على الجميع أن يطرد سرجيو راموس، لا يمكن التهاون هكذا بطرد لاعب من فريق، التحكيم في أوروبا والعالم مختلف تماما عن هنا، هذا أمر يدعو للقلق". وتابع القائد الثاني للميرينغي: "أشعر بالألم، ليس من الطبيعي أن يتعرض لاعب للطرد خلال دقيقتين، لست من النوع الذي يرتكب تدخلات عنيفة، من المحزن ترك فريقي يعاني، وإجبار المدرب على إجراء تغييرات لتعويض نقصي، الإنذار الأول كان ظالما".

إنذار على التدخل العنيف
وكان راموس قد سجل الهدف الثاني للريال بعد نحو 10 دقائق من صافرة البداية، وقام بإهدائه إلى والدته، قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة 17. ونال المدافع الأندلسي إنذارا بسبب التدخل العنيف، قبل أن تتبعه بطاقة صفراء أخرى بعد 44 ثانية لتعمد لمس الكرة باليد، ليلقى الطرد رقم 18 في مسيرته مع الفريق الملكي.

مقالات متعلقة

Got