الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

مكابي أم الفحم يستقبل نس تسيونا ضمن الدرجة الممتازة

حجاج رحال -
نُشر: 18/02/13 07:35,  حُتلن: 17:52

 أشرف سليمان:

نعيش في فترة جيدة ونأمل أن نواصل الاستفاقة الطيبة ونعم لا نخجل أن نقول أننا أهل للعب في البلي أوف العلوي

لا يختلف اثنان على حقيقة أن فريق مكابي أم الفحم يعتبر من المفاجآت الطيبة في الدرجة الممتازة، حتى الآن. فرغم شح الميزانيات المالية والكادر المقلص كثيرا من اللاعبين، الا أن الفريق يتواجد في وسط اللائحة، مما ادى الى تبدل طموحاته من ضمان البقاء الى اللعب في البلي أوف العلوي، الأمر اذا تحقق يعني ضمان اللعب موسما اضافيا في الدرجة الممتازة. وخسر الفريق الفحماوي في مباراته الأخيرة أمام فريق هبوعيل شباب اللد (0-1)، علما أنه قبل ذلك جمع 5 نقاط في 3 مباريات.


اشرف سليمان


وقال قلب الدفاع المجرب أشرف سليمان:"نعيش في فترة جيدة ونأمل أن نواصل الاستفاقة الطيبة، ونعم لا نخجل أن نقول أننا أهل للعب في البلي أوف العلوي". وتراجع ترتيب فريق سكتسيا نس تسيونا بعد خسارتين متتاليتين أمام فريقي هبوعيل رعنانا ومكابي هرتسليا، علما أن الفريق قام بتدعيم صفوفه قبل نهاية فترة التنقلات، حيث ضم حارس المرمى ران كادوش ولاعب خط الوسط محمد ناطور من هبوعيل بيتح تكفا.

اصابات أو حالات ابعاد
ويبقى فريق نس تسيونا من الفرق العنيدة في الدوري، حيث نافس في القمة حتى ما قبل فترة قصيرة، ويتمتع بكادر مجرب من اللاعبين، خاصة اذا كان الحديث عن قلب الدفاع عيدان بالسترا والمدافع الأيسر يهودا حوطا والمهاجمين نيسيم أسياغ وعمري رون، وهم جميعا لعبوا سابقا في الدرجة العليا. ولن يغيب أي لاعب عن الفريقين، فليست هناك اصابات أو حالات ابعاد. وانتبهوا الى موقعي الفريقين في سلم اللائحة، والى التقارب الكبير في التحصيل بينهما، وأيضا الى تساوي كل منهما في فارق الأهداف، وبذلك قد نستنتج النتيجة المتوقعة للمباراة بين الفريقين الطامحين للابتعاد عن قاع اللائحة من جهة، ومن الجهة الأخرى تأكيد المشاركة في البلي أوف العلوي.

مقالات متعلقة