الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 20:01

حيفا: مدرسة الأخوة تجري تمرين حالة الطوارئ

كل العرب
نُشر: 17/02/13 10:42,  حُتلن: 10:56

تم تدريب الطلاب على إخلاء غرف المدرسة والساحة بأسرع وقت عند سماع صفارات الإنذار والدخول بشكل منظم الى الملجأ والمناطق الآمنة في المدرسة كل صف حسب المكان المخصص له من المدرسة

ضمن الفعاليات في مدرسة الأخوة حيفا وحسب توجيهات الجبهة الداخلية وبلدية حيفا تم يوم الخميس 14.2.2013 إجراء تمرين حالة الطوارئ في حالة سقوط صواريخ، والاستعداد لحالات الطوارئ والدخول إلى الملاجئ. افتتح اليوم بكلمة صباحية من مديرة المدرسة الدكتورة نوال سليمان، نائب المديرة الأستاذ ريمون ريناوي، مركز الامن والآمان الاستاذ ايهاب خوري حول الأمن والأمان في المدرسة وأهمية الالتزام بالهدوء والنظام. وقد شارك في هذا اليوم الدكتور ماجد خمرة، مسئول عن التعليم العربي في بلدية حيفا.



تم تدريب الطلاب على إخلاء غرف المدرسة والساحة بأسرع وقت عند سماع صفارات الإنذار والدخول بشكل منظم الى الملجأ والمناطق الآمنة في المدرسة كل صف حسب المكان المخصص له من المدرسة، ومن ثم أقيمت عدة فعاليات مع الطلاب، من اجل تفعيل الطلاب اثناء تواجدهم بالملجأ وبعد ذلك بغرف الصفوف من قبل المربين. حسب توجيهات الجبهة الداخلية وبلدية حيفا هدف التمرين تدريب الطلاب والمعلمين وطاقم الطوارئ كيفية التصرف في حال حدوث حالة طارئة.

مقالات متعلقة