الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 13:02

تشافي: لاعبو ميلان مجموعة من الوحوش ونعلم اننا المرشحون للتأهل

كل العرب- تصوير:
نُشر: 17/02/13 10:23,  حُتلن: 15:35

تشافي هيرنانديز :

دون شك نعلم اننا المرشحون للتأهل وهذا الأمر ليس لــه أي اعتبار بالنسبة لنا كلاعبين لأن اللقاء سيلعب في 180 دقيقة ذهابا وآياباً والفريق الأفضل سيمر للدور الموالي

ربما ميلان يعاني من بعض الصعوبات مؤخرا لكنهم يملكون مجموعة من اللاعبين يمكن القول انهم بقوة المحاربين والوحوش

عبر نجم خط الوسط تشافي هيرنانديز عن إحترامه الكبير لنادي ميلان الإيطالي رغم الوضعية الصعبة التي يمر منها الفريق ، مؤكدا فى نفس الوقت على استعداد نادي برشلونة التام للقاء الذي سيجمع الفريقين ، برسم ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ، على ارضية ملعب "السان سيرو" مساء يوم الأربعاء.

 

إذ قال في تصريح لـه لـصحيفة "سبورت" الإسبانية: "دون شك نعلم اننا المرشحون للتأهل وهذا الأمر ليس لــه أي اعتبار بالنسبة لنا كلاعبين ، لأن اللقاء سيلعب في 180 دقيقة ذهابا وآياباً، والفريق الأفضل سيمر للدور الموالي، ربما ميلان يعاني من بعض الصعوبات مؤخرا، لكنهم يملكون مجموعة من اللاعبين يمكن القول انهم بقوة المحاربين والوحوش".

البقاء مع برشلونة
وأضاف: "ميلان فاز سبع مرات بدوري أبطال أوروبا، والفريق الحالي بقيادة الشعراوي، وبويان، وبواتينغ.. لا يجب أبدًا الاستخفاف بـه". يذكر أن تشافي تلقى عرض رسمي من ميلان في بداية مشواره الكروي، لكن عائلته نصحته بالبقاء مع برشلونة وإنتظار الحصول على فرصة مع الفريق الأول.

مقالات متعلقة

Got