الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 09:01

هبوعيل أم الغنم نين يحقق فوزاً خارجياً كبيراً1-3 على الاخوة أم الفحم

إبراهيم أبو عطا-
نُشر: 16/02/13 21:10,  حُتلن: 23:59

في الشوط الثاني حاول الفريق المحلي من معادلة النتيجة وبينما كان منهمكا في التعديد إستطاع الفريق الضيف من معاقبته بهدف ثالثة في ختام هجمة مرتدة سريعة توجت بهدف رائع في الدقيقة الـ86

امير راضي مساعد مدرب هبوعيل أم الغنم نين:

حققنا فوز خارجي كبير يمنحنا الهدوء والابتعاد من صراع البقاء في هذه المرحلة من الدوري

حقق فريق هبوعيل أم الغنم نين فوزا خارجيا كبيراً حين إستطاع أن يفاجىء فريق القمة الاخوة أم الفحم بالفوز عليه 3-1 في عقر داره وأمام جماهيره. هذا وقد أقيمت المباراة على استاد السلام في مدينة أم الفحم ضمن مباريات الاسبوع الـ20 لدوري الدرجة الثانية المنطقة الشمالية "ب".

بداية المباراة كانت لصالح الفريق الضيف هبوعيل أم الغنم نين الذي إستطاع أن يسجل بعد ثمانية دقائق من إنطلاقة المباراة عن طريق اللاعب احمد زبيدات الذي أعلن تفوق فريقه بالنتيجة 1-0 . هدف التعديل لم يطل كثيرا وبعد ثلاثة دقائق فقط وبالتحديد في الدقيقة الـ11 إستطاع فريق الاخوة أم الفحم من معادلة النتيجة 1-1 عن طريق اللاعب محمود عبد الغفور. عبد المالك كبها أعاد التفوق من جديد للفريق الضيف أم الغنم من هدف جميل في الدقيقة الـ35 من المباراة ليعلن 2-1 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.

معادلة النتيجة
في الشوط الثاني حاول الفريق المحلي من معادلة النتيجة وبينما كان منهمكا في التعديد إستطاع الفريق الضيف من معاقبته بهدف ثالثة في ختام هجمة مرتدة سريعة توجت بهدف رائع في الدقيقة الـ86 عن طريق اللاعب وسيم بركات ليحقق فريق هبوعيل أم الغنم نين فوزا خارجيا ثمينا ليحصد نقاط المباراة الثلاثة ليعزز من مكانته ويهرب من قاع اللائحة الملتهب في هذه المرحلة من الدوري.

تحقيق الفوز
أمير راضي مساعد مدرب هبوعيل أم الغنم نين أعرب عن سعادته من تحقيق هذا الفوز مقدم التحية لجميع لاعبي الفريق على عطائهم وأدائهم المميز في المباراة، وقال يتحدث لموقع العرب: "حققنا فوز خارجي كبير يمنحنا الهدوء والإبتعاد من صراع البقاء في هذه المرحلة من الدوري".

مقالات متعلقة