الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 00:02

فوز خارجي ثمين للأخوة عرابة على هبوعيل معين دالية الكرمل (2-1)

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 16/02/13 17:28,  حُتلن: 20:18

لم يستطع الديلاويون سوى تقليص النتيجة بهدف للاعب مروان مجدي حلبي في الدقيقة (85) علما أن مروان حلبي سجل هدفي الفوز في المباراة الماضية أمام تسور شالوم

في الدقيقة (73) سجل موسى شعبان هدف السبق لعرابة، وهي المباراة الثانية على التوالي التي يسجل فيها هدفا وبعد ذلك بدقيقة واحدة ضاعف معمر قراقرة  الهداف العائد بعد غياب من الابعاد الهدف الثاني

سجل فريق الأخوة عرابة فوزا خارجيا ثمينا بتغلبه على مضيفه فريق هبوعيل معين دالية الكرمل (2-1)، ضمن مباريات الأسبوع التاسع عشر في دوري الدرجة الأولى – المنطقة الشمالية.



 ورغم أن الفريقان تبادلا الهجمات في الشوط الأول وبداية الشوط الثاني، الا أن الاثارة جاءت في الدقائق العشرين الأخيرة. ففي الدقيقة (73) سجل موسى شعبان هدف السبق لعرابة، وهي المباراة الثانية على التوالي التي يسجل فيها هدفا، وبعد ذلك بدقيقة واحدة ضاعف معمر قراقرة، الهداف العائد بعد غياب من الابعاد، الهدف الثاني.

تسجيل هدفي الفوز
ولم يستطع الديلاويون سوى تقليص النتيجة بهدف للاعب مروان مجدي حلبي في الدقيقة (85)، علما أن مروان حلبي سجل هدفي الفوز في المباراة الماضية أمام تسور شالوم. وفي الدقيقة الثانية بعد التسعين أبعد قلب دفاع الدالية بطرس عتمة بالبطاقة الحمراء.

مقالات متعلقة