الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 14:02

اصابات واعتقالات خلال شجار عنيف بين جماهير باقة الغربية وطرعان

أنور أمارة وحجاج
نُشر: 16/02/13 15:37,  حُتلن: 19:33

 استنكرت ادارة الفريقين تصرفات الجماهير ودعت الى التحلي بالروح الرياضية والى نبذ العنف داخل الملاعب

تبادل مشجعو الفريقين التراشق بالحجارة، وتبادل أعضاء الفريقين الاتهامات ووقع تشابك بالأيدي

تدخلت الشرطة وفرقت الجميع حتى أنها استخدمت قنبلتين مسيلتين للدموع وأصيب مشجع من باقة الغربية في وجهه وتلق العلاج المناسب

علم مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب أن شجاراً عنيفاً وقع بعد ظهر اليوم السبت بين جماهير فريق شباب طرعان وهبوعيل باقة الغربية ضمن مباريات الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب"، والتي جرت على ملعب كفركنا البلدي حيث انتهت بالنتيجة 2-2.

سجل مهنا راضي هدف السبق لطرعان في الدقيقة السابعة، في مباراة أجريت على ملعب كفر كنا بحضور 300 متفرج وقادها الحكم الشفاعمري تامر سعد. وفي مطلع الشوط الثاني وتحديدا في الدقيقة (53) عادل أمير ذياب النتيجة، وعاد التفوق مجددا الى طرعان في الدقيقة (75) عن طريق قلب الدفاع المتألق مؤيد لوابنة، الا أن فرحة الطرعانيين لم تدم طويلا، حيث عادل أيمن خطيب النتيجة في الدقيقة التسعين. ولم يخدم التعادل الفريقين، حيث توسع فارق النقاط بين نائب المتصدر من طرعان ومتصدر اللائحة فريق هبوعيل بيسان الى 9 نقاط، ولم تنفع باقة الغربية الذين تضاءلت آمالهم أكثر بالوصول الى بلي أوف الارتقاء.

اصابات واعتقالات
وبعد المباراة تبادل مشجعو الفريقين التراشق بالحجارة، وتبادل أعضاء الفريقين الاتهامات ووقع تشابك بالأيدي، الى أن تدخلت الشرطة وفرقت الجميع، حتى أنها استخدمت قنبلتين مسيلتين للدموع. وأصيب مشجع من باقة الغربية في وجهه وتلق العلاج المناسب. هذا واستنكرت ادارة الفريقين تصرفات الجماهير ودعت الى التحلي بالروح الرياضية والى نبذ العنف داخل الملاعب. 
 

 

مقالات متعلقة