الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 18:02

مولود برج العذراء قليل الاحلام والتصورات وهو شديد الجاذبية متى علق به القلب

كل العرب
نُشر: 15/02/13 22:59,  حُتلن: 21:14

من أفضل مزاياه الصدق والواقعية والتنظيم والوضوح والاقتصاد

من السهل جدا اكتشاف مولود العذراء في جمع ما فهو غير قادر على الجلوس هادئا مدة طويلة

مولود برج العذراء قليل الاحلام والتصورات كل من يراه اول وهلة يعتقد انه مشغول الفكر بقضية عويصة تنتظر منه الحل والواقع ان هموم هذا الانسان متاأصلة فيه وليدة طبعه ومزاجه حتى الابتسامة تظهر مشحونة بالقلق والتفكير .


صورة توضيحية

ليس مواليد برج العذراء جميعا عقلانيين فبعضهم يبدو مغلفا بالاحلام لكن مما لاشك فيع انهم جميعا يكرهون في سواهم الاهمال والكسل والغباوة. أكثر الناس تمسكا بالعادات وامهرهم في فن الجدل والنقاش وهم ايضا على استعداد تام للمساعدة .

طيبة العذراء
من السهل جدا اكتشاف مولود العذراء في جمع ما فهو غير قادر على الجلوس هادئا مدة طويلة ويفضل زرع المكان جيئة وايابا ويوحي بأن اشياء مهمة تنتظره في مكان اخر . حريص على المال والعاطفة يكره طلب حاجة على الرغم من استعداده الكبير للمساعدة يسعى لتأمين شيخوخته بكل الوسائل يكره البطالة والتسول . إذا اتهم هذا الانسان الطيب بالانانية فبسبب تمسكه بمبادئه .

مزايا
من أفضل مزاياه الصدق والواقعية والتنظيم والوضوح والاقتصاد. بإختصار أن في هذا الانسن من المقدرة والشجاعة ما يكفي لتحديد مصيره بنفسه اكثر من الآخرين. إن مولود برج العذراء شديد الجاذبية متى علق به القلب لا يعود يستطيع الانفصال عنه في حال من الاحوال.

مقالات متعلقة