الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 23:02

مدير الثانوية (ب) أ.لبيب عموري يبلغ رئيس بلدية شفاعمرو بخروجه للتقاعد المبكر

سعيد عثمان- مراسل
نُشر: 15/02/13 20:24,  حُتلن: 20:42

أعرب الخازم عن عظيم تقديره لعطاء المربي لبيب عموري لمجتمعه وللتربية والتعليم على مدار نحو نصف قرن

بعد 48 عاماً من العمل في سلك التعليم، طلب مدير المدرسة الثانوية (ب) المربي لبيب عموري في رسالة رسمية بعث بها إلى رئيس بلدية شفاعمرو  ناهض خازم ، مطلع الأسبوع، الخروج للتقاعد المبكر مع انتهاء السنة الدراسية الحالية.



ورداً على الرسالة دعا رئيس البلدية المربي عموري إلى مكتبه واستمع منه إلى قراره. وأعرب الخازم عن عظيم تقديره لعطاء المربي لبيب عموري لمجتمعه وللتربية والتعليم على مدار نحو نصف قرن. وقال: "عرفنا فيك المربي المخلص لمهنته، الإنسان المستقيم والجريء الذي وضع نصب أعينه مصلحة أبناء المدينة، المربي الذي احترمه آلاف طلابه وأنت الذي يستحق كل الاحترام".

تكريم
وتوجه خازم للمربي لبيب بالقول: "دعوتك إلى مكتبي لأنه لا يمكن أن أصادق على هذا الطلب من دون التقائك شخصياً لنشكرك على كل ما قدمت لأبناء هذه المدينة وللمجتمع الشفاعمري". وأكد أن البلدية إذ تحترم رغبة المربي لبيب في الخروج لتقاعد مبكر ستعرف كيف تكرّمه التكريم اللائق به وبمكانته". وتمنى رئيس البلدية لمدير المدرسة كل خير ونجاح في حياته الخاصة بعد التقاعد ووافر الصحة له ولأفراد أسرته. كما أشاد الملَك بعطاء المربي لبيب وتربية الأجيال لأكثر من أربعة عقود "كان فيها المربي الصالح والإنسان الصادق لينال احترام آلاف طلابه".

مقالات متعلقة