رياضة وشبابSports

فوز مستحق لمكابي عين ماهل على نيشر
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

فوز مستحق لمكابي عين ماهل على عيروني نيشر (2-0) ضمن الدرجة الثانية

شارك في صفوف نيشر اللاعب محمود حجازي ابن طمرة الذي كان أفضل لاعبي فريق نيشر
سيطر اللاعبون المهلاويون على زمام الأمور في المباراة التي جمعتهما على ملعب شعب بحضور 200 متفرج
حضر المباراة المدرب معاذ نصر الدين المدرب المقبل للمهلاويين علما أن المدرب أحمد القاسم،الذي اعتذر للمهلاويين بعدم قدرته على تدريب فريقهم حضر هو الآخر


حقق فريق مكابي جمال عين ماهل فوزا مستحقا على فريق عيروني نيشر (2-0)، ضمن مباريات دوري الدرجة الثانية – المنطقة الشمالية "ب".وحسّن بذلك الفريق المهلاوي آماله بالبقاء في الدوري، رغم أن الفريق حاليا ما زال في مرتب متأخرة، واذا بقي فيها فسيلعب مباريات اختبار فاصلة لتحديد هوية الدرجة التي سيلعب فيها في الموسم المقبل.

ولم يكن أي غبار على سيطرة الفريق المهلاوي طيلة مجريات المباراة، حيث سيطر اللاعبون المهلاويون على زمام الأمور في المباراة التي جمعتهما على ملعب شعب بحضور 200 متفرج، وأدارها بنجاح الحكم محمد كيال وساعده شقيقه أحمد ورشيد حديد. وكان خط الدفاع المهلاوي فعالا جدا بقيادة اللحارس الأمين محمد مقصقص (سنفور).

تسجيل الأهداف

وتصدت العارضة والقائم لتسديدتين للمهاجم المهلاوي نور أبو ليل، علما أن نور أهدر 3 فرص أخرى مؤكدة للتهديف. وفي الدقيقة (70) كسر المهلاويون النحس بهدف سجله اللاعب محمد كامل أبو ليل، بعد رفعة متقنة من صانع الألعاب اياد القط.  وسجل القط بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة (85) من ركلة جزاء 11م، بعد أن لمست تسديدته بيد لاعب من نيشر.
تغييرات
وقد شارك في صفوف نيشر اللاعب محمود حجازي، ابن طمرة، الذي كان أفضل لاعبي فريق نيشر. ويحظى محمود حجازي بمواكبة دائمة من والدته التي حضرت المباراة. وقد حضر المباراة المدرب معاذ نصر الدين، المدرب المقبل للمهلاويين، علما أن المدرب أحمد القاسم، الذي اعتذر للمهلاويين بعدم قدرته على تدريب فريقهم، حضر هو الآخر. ويبدو أن التغييرات الادارية والمهنية في عين ماهل قد أتت بثمارها، ويأمل مسؤولو الفريق أن ينطلق الفريق الى عهد جديد.

كلمات دلالية