الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 11:02

ماطي الناصرة والجليل يطلق مشروع مصالح عن بعد الأول من نوعه في الوسط العربي

كل العرب
نُشر: 15/02/13 11:40,  حُتلن: 12:10

بسام سيد أحمد: 

أدعو أصحاب المصالح الاقتصادية في الوسط العربي للاستفادة من الخدمات الممولة بغالبيتها والتي تهدف إلى تحسين ورفع مستوى أداءها في مجال التسويق والمبيعات فقط 50 مصلحة ستحظى بهذا الدعم لذا سارعوا بالتسجيل

أطلق مركز "ماطي" - الناصرة والبلدات العربية في الجليل مشروعا جديدا يعتبر الأول من نوعه في الوسط العربي، هو مشرع: "مصالح عن بعد". يهدف هذا المشروع لتقديم الدعم للمصالح التجارية القائمة، ولتحسين أداء المصلحة في المجال التسويقي من أجل زيادة دخلها وأرباحها في غضون أشهر قليلة. وذلك من خلال تقديم سلة من الخدمات عالية الجودة في مجال التسويق والمبيعات بمجالاته المختلفة.

 
بسام سيد أحمد

يشار إلى أن هذا المشروع يحظى بالدعم من قبل وزارة الصناعة والتجارة وسلطة التطوير الاقتصادي في مكتب رئيس الحكومة، ومن المفترض أن يوفر للمصالح المشاركة فيه سلة خدمات تشمل العديد المجالات وفق احتياجات المصلحة: بناء موقع إنترنت يستقطب جمهور هدف المصلحة واهتماماته، تطوير الموقع القائم وجعله أكثر نجاعة، إعداد وتصميم علامة تجارية خاصة ومميزة للمصلحة، تشكيل طاقم مسوقين عبر الهاتف وتدريبه بشكل مهني، تعريف أكبر عدد ممكن من الزبائن المفترضين على المصلحة، منتوجاتها، وخدماتها. بالإضافة طبعا إلى تطوير الأداء التسويقي والمبيعات في المصلحة الاقتصادية بهدف زيادة مدخولاتها.

التطوير الاقتصادي
في إطار هذا المشروع، تقدم وزارة الصناعة والتجارة وسلطة التطوير الاقتصادي، تمويلا بنسبة تتراوح بين 50% و 75% من تكلفة الخدمات التي يحظى بها المشروع. ويقوم على توفير هذه الخدمات طاقم من المستشارين المختصين، من أصحاب الخبرة والباع الطويلين في مجال التسويق والتطوير الاقتصادي، حيث قام طاقم "ماطي" المهني باختيارهم بعناية بالغة وبدقة كبيرة. في المرحلة الثانية التي تتلو التسجيل والتصنيف، سيعقد القائمون على المشروع لقاءات مع أصحاب المصالح التي تم قبولها، من أجل تشخيص احتياجات هذه المصالح، واتخاذ القرار المشترك حول نوعية الخدمات الممولة التي تحتاجها المصلحة والتي من المفترض أن تحصل عليها ضمن المشروع. هذه الخدمات تشمل: أبحاث في مجال التسويق، معلومات حول الأسواق المستهدفة الممكنة، إنشاء موقع إنترنت، خدمات العلاقات العامة، البيع عبر الهاتف، ورشات عمل وتأهيل مهني في مجال التسويق، وغيرها من الخدمات الممولة جزئيا بنسب عالية، وبمساهمة البرنامج.

المشاركة بالمشروع
يـُذكر أن التسجيل للمشروع انطلق قبل أيام قليلة، ومن المتوقع أن يتم خلال الأسابيع القليلة القادمة اختيار 50 مشروعا من الوسط العربي، من منطقة الناصرة والجليل، تعمل في مختلف مجالات التخصص، للمشاركة في هذا المشروع، الذي من المتوقع أن ينطلق فعليا خلال شهر نيسان 2013، على أن يستمر حتى شهر شباط من العام القادم، 2014. في هذا الإطار، دعا مركّز المشروع، بسام السيد أحمد، أصحاب المصالح الاقتصادية العربية في الجليل إلى المسارعة والتسجيل لهذا البرنامج، حيث قال: "أدعو أصحاب المصالح الاقتصادية في الوسط العربي للاستفادة من سلة الخدمات الممولة بغالبيتها من الدولة، والتي تهدف إلى تحسين ورفع مستوى أداء هذه المصالح في المجال التسويقي. حيث أن الهدف الأساسي لمثل هذا المشروع هو الوصول بأرباح ومدخولات هذه المصالح إلى آفاق جديدة. فإذا كنتم أصحاب مصلحة تطمحون لتطويرها وتوسيعها، والتجدد والانطلاق بها إلى آفاق جديدة من الريادة في مجال عملكم، عبر استغلال أحدث المنظومات المتوفرة اليوم في متناول اليد. وإذا كانت مصلحتكم تستوفي شروط الاشتراك في هذا المشروع، فإننا في ماطي الناصرة ندعوكم للتسجيل بأسرع وقت ممكن للمشروع " 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
237028.44
BTC
0.51
CNY