الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 20:02

بطل اولومبي أطلق الرصاص على خطيبته خطأ بعد تسللها لمنزله لمفاجأته

كل العرب- تصوير:
نُشر: 14/02/13 14:29,  حُتلن: 18:00

بيستوريوس من المحتمل انه قتل خطيبته بمحض الخطأ مصيبًا إياها بعدة طلقات نارية في الرأس

الشرطة وجدت مسدسا بعيار 9 ملمترات في موقع الحادث وقامت بإلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر 26 عاما

الشرطة في جنوب أفريقيا قامت بإلقاء القبض على العدَّاء أوسكار بيستوريوس بعد أن وجهت إليه تهمة قتل خطيبته بعدة عيارات نارية

ورد في وكالة رويترز، اليوم الخميس، عبر موقعها الإلكتروني، أن الشرطة في جنوب أفريقيا قامت بإلقاء القبض على العدَّاء أوسكار بيستوريوس بعد أن وجهت إليه تهمة قتل خطيبته بعدة عيارات نارية، حيث وجدتها الشرطة قتيلة في منزله. وأكدت الشرطة ووسائل الإعلام، أنه أنكر الجريمة، وذكر انه وجد الجثة في منزله في حي سيلفر وود، وهو حي الأثرياء في عاصمة دولة جنوب أفريقيا.



عارضة الأزياء السابقة وخطيبة العداء أوسكار

وذكرت الصحيفة، أن الشرطة وجدت مسدسا بعيار 9 ملمترات في موقع الحادث، وقامت بإلقاء القبض على شاب يبلغ من العمر 26 عاما، ولكنه لم يذكر أي تفاصيل عن الجريمة. وكما جاء من معاينة موقع الحادث أن بيستوريوس، من المحتمل أنه قتل خطيبته بمحض الخطأ مصيبًا إياها بعدة طلقات نارية في الرأس مما أودى بحياتها فورًا، وربما كان قاصدًا إطلاق الأعيرة النارية على لص داهم منزله وليس خطيبته.

ومن الحب ما قتل!
هذا، وذكرت مصادر صحفية عالمية، أن المرحومة، رغبت بمفاجأة خطيبها العداء الشهير أوسكار بمناسبة عيد الحب، فتسللت الى منزله، ولكنه أطلق الرصاص عليها ظنا منه أنها لص دخل المنزل لسرقته.


العداء أوسكار بيستوريوس 

مقالات متعلقة

Got