الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 01:01

مباريات مثيرة لفرق القمة ضمن مباريات الأسبوع الـ20 في الدرجة الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 14/02/13 09:19,  حُتلن: 21:44

 الفريق العكي يريد أن يواصل الابتعاد عن الخط الأحمر

فريق نهاريا يواصل خسارة النقاط من مباراة لأخرى مما يشكل فرصا سانحة للفرق العربية بتقليص النقاط

تحمل مباريات الأسبوع العشرين في دوري الدرجة الثانية –المنطقة الشمالية "أ"، مباريات مثيرة جدا لفرق القمة. فلن تكون مهمة متصدر اللائحة، فريق بيتار نهاريا، سهلة أمام فريق الاخاء عكا بقيادة المدرب أحمد عباس، يوم الجمعة في استاد عكا، كون الفريق العكي يريد أن يواصل الابتعاد عن الخط الأحمر. ويلتقي نائب المتصدر فريق هبوعيل المغار في مباراة خارجية صعبة بفريق بلدي طمرة، يوم السبت على ملعب طمرة.


من اليمين: عماد عرايدي وخليل عكري

ويتواجه ثالث الترتيب ورابعه، اتحاد مجد الكروم وهبوعيل كوكب على التوالي، في مباراة قمة مرتقبة، يوم الجمعة على ملعب مجد الكروم. ويلاقي صاحب المرتبة الخامسة فريق بلدي كابول، على ملعبه، بفريق القاع هبوعيل سخنين. ومن الملفت للانتباه أن فريق نهاريا يواصل خسارة النقاط من مباراة لأخرى، مما يشكل فرصا سانحة للفرق العربية بتقليص النقاط، رغم أن ذلك لا يستغل دائما على أفضل شكل.

مهمة صعبة
وأكد خليل عكري، مدرب المغار، على أن معادلة الارتقاء الى الدرجة الأولى سهلة نظريا وصعبة عمليا، تتمثل بخسارة أقل عدد ممكن من النقاط. وقال عماد عرايدة، رئيس ادارة فريق المغار:"لا توجد مباريات سهلة في هذا الدوري، فكل أسبوع يحمل معه مباريات صعبة جدا. نشكو من غياب ملعب بيتي وميزانية ضخمة، لكننا على أرض الملعب أثبتنا جدارتنا، لأننا بنينا فريقا قويا والحمد لله أننا فاجأنا جميع الفرق".

قمة اللائحة:

1- نهاريا 40
2- المغار 37
3- مجد الكروم 36
4- كوكب 35
5- كابول 34


خليل عكري
 

مقالات متعلقة