الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 19:01

مارادونا يعترف بإستسلامه أمام سحر ميسي: انه يخترع شيئاً جديداً كل يوم

كل العرب
نُشر: 13/02/13 16:20,  حُتلن: 23:37

مارادونا:

ميسي يخترع شيئاً جديداً في كل يوم أما بالنسبة للانتقادات التي يتعرض لها بسبب أدائه مع البيسيليستي فإنني أقول للحمقى الذين قالوا أن ميسي لا يشعر بالقميص بأنني سمعته وهو يبكي ذلك الحزن لن أنساه

أشاد الأسطورة الأرجنتينية دييغو أرماندو مارادونا بمواطنه ليونيل ميسي الذي خطف قلوب الكثيرين في الفترة الماضية بعد أدائه المميز مع المنتخب الأرجنتيني بجانب حصوله على جائزة الكرة الذهبية للمرة الرابعة على التوالي. واعترف مارادونا في رغبته في العودة إلى نابولي قبل أن يؤكد استسلامه أمام سحر ليو ميسي الذي تعرض في الأشهر الماضية للعديد من الانتقادات العنيفة من جانب المشجعين والصحافة بسبب أدائه المتواضع مع المنتخب الوطني.

 

وقال دييغو مارادونا: "ميسي يخترع شيئاً جديداً في كل يوم، أما بالنسبة للانتقادات التي يتعرض لها بسبب أدائه مع البيسيليستي فإنني أقول للحمقى الذين قالوا أن ميسي لا يشعر بالقميص بأنني سمعته وهو يبكي، ذلك الحزن لن أنساه". أرسل بيلوسا برسالة جديدة إلى وسائل الإعلام المحلية فيما سلط الضوء على فوز ميسي بالكرة الذهبية للمرة الرابعة واضاف: "الصحافة الأرجنتينية الآن وراء ميسي رغم أنها كانت تنتقده بسبب عدم غناء النشيد الوطني، في حين أن جسم ليونيل النحيل لم يقدم لي تلميحاً حول كل الأشياء التي يفعلها الآن".

مقالات متعلقة

Got