الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 07 / مايو 15:02

توعية طلاب مدرسة الأندلس في باقة حول موضوع الإنترنت الآمن

كل العرب
نُشر: 13/02/13 12:36,  حُتلن: 13:16

مدير المدرسة المربي عادل اشقر شكر المحاضرين على تلبية الدعوة مبرزا أهمية هذه اللقاءات التي تساهم في التعرف الى الجوانب الايجابية في استخدام الانترنت

شهدت مدرسة الأندلس الإعدادية في باقة حملة توعية مكثفة بموضوع الإنترنت الآمن شارك فيها عاملون اجتماعيون، ورجال شرطة، ورجال تربية وآخرون حيث الغيت المحاضرات وعرضت الشرائح والأفلام وتمت مناقشة الموضوع من كل جوانبه.
 

 وقد تم التأكيد على فائدة الحاسوب وايجابياته إلا ان هناك بعض المخاطر التي لا بد من أخذها في عين الاعتبار وتجنبها كاختيار المواقع غير الملائمة والتشهير بالآخرين وسرقة الأبحاث والوظائف التي اعدها الآخرون وكتابة الأرقام السرية في الأماكن المكشوفة وغيرها، كما تم التأكيد على أن القانون يعاقب الطلاب وغيرهم في حالة ارتكاب مخالفة وأن الجيل الجنائي هو 12 عاماً.
وقد ابدى الطلاب اعجابهم بما شاهدوه وسمعوه حيث أضيفت لمعلوماتهم معلومات جديدة وهامة مما يزيد من انتباههم وحذرهم عند الابحار في الانترنت. أما مدير المدرسة المربي عادل اشقر فقد شكر المحاضرين على تلبية الدعوة مبرزا أهمية هذه اللقاءات التي تساهم في التعرف الى الجوانب الايجابية في استخدام الانترنت من جهة والى اهمية الحذر من الانزلاق في مخاطره من جهة اخرى. 

مقالات متعلقة