الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 03:01

اتهامات متبادلة بين أيلوز وحركة أبناء طلعة عارة حول انشاء ملعب كرة قدم

إبراهيم أبو عطا
نُشر: 13/02/13 12:18,  حُتلن: 14:37

المهندس محمود اغبارية وبهجت جبارين حمّلا مسؤولية النواقص في المرافق الملائمة لتطوير القدرات لدى الشباب واعطاء فرص للنهوض بفرق رياضية في مجالات متعددة للجنة المعينة|

من حق شباب وشابات قرى طلعة عارة أن يوفر لهم من المرافق لما يستلزمه العصر وهذه النواقص تضر بالنمو الحضاري والثقافي في قرى المجلس وعلى المسؤولين تحمل تداعيات هذه النواقص والعمل على بنائها وتوفيرها دون أي تأخير

ميخائيل ايلوز رئيس اللجنة المعينة لمجلس طلعة عارة:

الشباب والرياضية والتربية والتعليم في سلم اولويات اهتمامنا ففي عام 2012 استثمرنا مليون و400 الف شيقل لدعم الرياضة

حركة ابناء طلعة عارة غير موجودة بالنسبة لي وهذه حركة تعمل للهدم ولا تريد أن تعترف بحقيقة الثورة العمرانية والعمل الميداني لعمل مجلس طلعة عارة

وجهت حركة أبناء طلعة عارة رسالة الى مجلس محلي طلعة عارة تطالبه بإقامة ملعب لكرة القدم لقرى طلعة عارة الغربية، مشيرفة، مصمص، والبياضة.


من اليمين:بهجت جبارين والمهندس محمود اغبارية

وجاء في الرسالة التي وجهت لجهات معنية اخرى أن "عدم وجود ملعب لكرة القدم في هذه القرى يشكل خطرا قد يجر الحياة الاجتماعية والثقافية الى الانحدار والتدهور ويضر الرياضيين بهذه القرى والذين يعانون من النقص الحاد لمثل تلك المرافق الهامة" كما جاء. وحمّل كل من المهندس محمود اغبارية رئيس حركة ابناء طلعة عارة وبهجت جبارين الأمين العام للحركة- "مجلس محلي طلعة عارة مسؤولية النواقص في المرافق الملائمة لتطوير القدرات لدى الشباب واعطاء فرص للنهوض بفرق رياضية في مجالات متعددة" وأكدا "انه من حق شباب وشابات قرى طلعة عارة أن يوفر لهم من المرافق لما يستلزمه العصر وأن هذه النواقص تضر بالنمو الحضاري والثقافي في قرى المجلس وانه على المسؤولين تحمل تداعيات هذه النواقص والعمل على بنائها وتوفيرها دون أي تأخير".

الثورة العمرانية
وأعرب ميخائيل ايلوز رئيس اللجنة المعينة لمجلس طلعة عارة عن امتعاضه من موقف وتهجم حركة ابناء طلعة من خلال بيانها مشيرا الى انه لا يعترف بهذه الحركة والتي فقط تريد الهدم وتقودها الاهداف السياسية بشكل واضح للعيان". وقال ايلوز:" إن اهالي وسكان قرى طلعة عارة يعترفون بهذه الحقيقة. إن حركة ابناء طلعة عارة غير موجودة بالنسبة لي وهذه حركة تعمل للهدم ولا تريد أن تعترف بحقيقة الثورة العمرانية والعمل الميداني لعمل مجلس طلعة عارة".
وأضاف ايلوز: "الشباب والرياضية والتربية والتعليم في سلم اولويات اهتمامنا ففي عام 2012 استثمرنا مليون و400 الف شيقل لدعم الرياضة والمشاريع الرياضية وميزانية الاستثمار للرياضة لعام 2013 ستصل الى حوالي مليوم و600 اليف شيقل".

المباني لتطوير وتدعيم الرياضية
في الوقت نفسه اشار ميخائيل ايلوز الى أن مجلس طلعة عارة قد استثمر ملايين الشواقل لبناء وانشاء العديد من المباني لتطوير وتدعيم الرياضية في قرى طلعة عارة بما في ذلك مصمص ومشيرفة والبياضة"وقال للعرب: "أقمنا قاعة رياضية في مصمص وقاعة اخرى في زلفة ,وملاعب متعددة الاهداف في قرى طلعة عارة واستثمارنا وصل الى 7 مليون شيقل وهذه الحقيقة المشرفة لمجلس طلعة عارة لا تريد حركة ابناء طلعة عارة الاعتراف بها".
واختتم ميخائيل ايلوز بالاشارة الى أن "مجلس طلعة عارة مستمر في برامجه التخطيطية والتنفيذية لتطوير الرياضية والشباب فيما ذلك انشاء ملاعب كرة قدم في جميع قرى طلعة عارة".


ميخائيل أيلوز

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.78
GBP
241182.49
BTC
0.53
CNY