الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 07:02

سخنين:تكريم طلاب الغدير المتفوقين في بطولة الروبوت

أمين بشير -
نُشر: 13/02/13 10:07,  حُتلن: 13:25

مدرسة الغدير في سخنين تكرم طلاب ومعلمي المدرسة الذين شاركوا في المسابقة اللوائية فرع مشروع الروبوت الالكتروني والبحث العلمي

نظمت ادارة مدرسة الغدير الجماهيرية في سخنين مهرجانا تكريميا لطلاب ومعلمي المدرسة الذين شاركوا في المسابقة اللوائية فرع مشروع بناء الروبوت الالكتروني والبحث العلمي، وذلك بمرتبة مشرفة والحصول على كأس في علم الروبوت بعد بنائهم لجهاز روبوت في المسابقة اللوائية لمنطقة الشمال وكأس آخر في البحث العلمي.

 

وقد اقيم الحفل في مدرج المدرسة بمشاركة جميع افراد الهيئة التدريسية والطلاب والقى المربي حسن غنايم مدير مدرسة الغدير الابتدائية كلمة بهذه المناسبة حيث بارك للمدرسة والطلاب والمعلمين والفريق العائد بكأسين المسابقة.

تطوير اساليب حديثة في مشروع الروبوت
وأكد غنايك أن المدرسة تفتخر بطاقم المعلمين والطلاب المشاركين بالمسابقة كونها أظهرت قدرات الطلاب في بناء وتطوير اساليب حديثة في مشروع الروبوت، وقد خص بالشكر مرشدي المجموعة المربين محمد أبو يونس وياسر شلاعطة والمعلمة وردة غنامة ودعد خلايلة والمعلمة رحاب ابو صالح التي اول من كان يدرس موضوع العلوم. ويشار الى أن المسابقة للواء الشمالي قد اقيمت في برديس حنا بمشاركة عشرات المدارس من مدارس الوسطين العربي واليهودي في مراحل مختلفة من المستويات الابتدائية والاعدادية لمشروع الروبوت للمدارس ومنها عدد من المدارس العربية. هذا ورافق مجموعة الطلاب المشاركة بالمسابقة كل من المربي محمد أبو يونس والمربي ياسر شلاعطة والمربية وردة غنامة والمربية دعد خلايلة، حيث عادوا وبأيديهم كأسين لتفوقهما بالبطولة.

مقالات متعلقة