الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

الشاملة كسرى سميع تحقق فوزاً تاريخياً بمسابقة عمال في طريق إسرائيل

أمين بشير -
نُشر: 12/02/13 21:01,  حُتلن: 22:40

مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح:

ليس من السهل أن تفوز بالمكان الأول من بين المئات ولكن بفضل قدرة طلابنا والتوجيه الصحيح والتمسك بالهدف وأمل الفوز استطعنا الوصول إلى الجائزة محققين بذلك فوزاً تاريخياً مشرفاً يسجل في تاريخ المدرسة وتاريخ شبكة عمال
 

للمرة الأولى منذ تأسيس الشبكة تفوز مدرسة من غير الوسط اليهودي بهذه الجائزة، وهذا يثبت بصورة قاطعة لا تقبل الجدل ان المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع بإدارتها ومعلميها وطلابها اثبتت انها الاولى في جميع المجالات

تتوالى برقيات التهاني من جميع الانحاء والارجاء ومن كافة المؤسسات والسلطات، على المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع بعد فوزها بجائزة مسابقة (عمال في طريق إسرائيل) والتي تجرى من قبل شبكة عمال كل سنة. هذه المسابقة اشتركت فيها المئات من مدارس الشبكة ومن ضمنهم المدرسة الشاملة وكانت على مرحلتين، فازت بهما المدرسة الشاملة بالمرتبة الأولى بجدارة واستحقاق. وقد شارك في المسابقة مندوبو مجلس الطلاب من المرحلة الثانوية تحت قيادة وإشراف المربية أسنت صفا وبمشاركة قسم التربية الاجتماعية ومربي الصفوف والمعلمين.



وقد جرت المرحلة النهائية للمسابقة في مدينة القدس، حيث شارك منتخب المدرسة بجميع الفعاليات والمسابقات المتعلقة بالجائزة وتفوق بها بامتياز. وقد عقب مدير المدرسة الأستاذ نزير رباح على الفوز قائلاً: " ليس من السهل أن تفوز بالمكان الأول من بين المئات، ولكن بفضل قدرة طلابنا والتوجيه الصحيح والتمسك بالهدف وأمل الفوز، استطعنا الوصول إلى الجائزة محققين بذلك فوزاً تاريخياً مشرفاً يسجل في تاريخ المدرسة وتاريخ شبكة عمال، إذ انه وللمرة الأولى منذ تأسيس الشبكة تفوز مدرسة من غير الوسط اليهودي بهذه الجائزة، وهذا يثبت بصورة قاطعة لا تقبل الجدل ان المدرسة الشاملة متعددة المجالات كسرى سميع بإدارتها ومعلميها وطلابها اثبتت انها الاولى في جميع المجالات، والجوائز العديدة التي حصلت عليها خلال هذه السنة والسنوات الماضية هي أكبر دليل على أننا في المقدمة بين المدارس ان كان في شبكة عمال او في نطاق الدولة، فهذه الجائزة تأتي استمراراً لسلسلة من الجوائز والشهادات التقديرية حصلت عليها المدرسة من وزارة المعارف كافضل مدرسة ومن شبكة عمال وغيرها".
 هذا وقد تلقى مدير المدرسة العديد من الاتصالات تهنيء وتبارك للمدرسة على فوزها من كبار المسؤولين في الشبكة ومن وزارة المعارف.

مقالات متعلقة