الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 28 / أبريل 23:02

الطيبة: جولة ميدانية للشيخ النائب إبراهيم صرصور بخصوص الخارطة الهيكلية

كل العرب
نُشر: 12/02/13 20:56,  حُتلن: 21:07

الجولة تمركزت في المنطقة الشمالية للبلدة والمنطقة الصناعية وهي المناطق الرئيسية المتضررة من تعديل الخارطة الهيكلية

الشيخ ابراهيم خلال جولته التقى بالعديد من المتضررين في المنطقة الشمالية وأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية برز منهم عدنان ربيع وعبد الجبار ابو راس ومحمد الغزال وحسن برانسي ومازن نصيرات

وصل الى موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان صادر عن مكتب النائب الشيخ ابراهيم صرصور، جاء فيه ما يلي: "نظمت الحركة الاسلامية في مدينة الطيبة صباح اليوم الثلاثاء جولة ميدانية برفقة عضو الكنيست الشيخ ابراهيم صرصور رئيس القائمة العربية الموحدة والعربية للتغيير ، وذلك للاطلاع عن كثب على التغييرات المجحفة التي اجرتها اللجنة اللوائية على الخارطة الهيكلية لمدينة الطيبة. رافق الشيخ ابراهيم في جولته عددا من قيادة الحركة الاسلامية في الطيبة برز منهم الشيخ عبد الحكيم حاج يحيى والشيخ سعد جابر والشيخ سامي جبارة اضافة لعبد الستار شاهين مندوبا عن اللجنة اللوائية". 



وتابع البيان: "هذا وتمركزت الجولة في المنطقة الشمالية للبلدة والمنطقة الصناعية وهي المناطق الرئيسية المتضررة من تعديل الخارطة الهيكلية. والتقى الشيخ ابراهيم خلال جولته بالعديد من المتضررين في المنطقة الشمالية وأصحاب المصالح في المنطقة الصناعية برز منهم عدنان ربيع وعبد الجبار ابو راس ومحمد الغزال وحسن برانسي ومازن نصيرات".

إجراءات لازمة
وأضاف البيان: "وتباحث معهم الشيخ حول السبل والإجراءات اللازمة للتصدي لهذه التعديلات المجحفة بحق الطيبة وأهلها وأرضها لصالح التجمعات اليهودية. وقد اكد الجميع على ضرورة العمل الجاد والمشترك للتصدي لأي مخطط يضر بأهل الطيبة .  كما اتفق خلال الجولة ان يقوم الشيخ ابراهيم وعلى وجه السرعة بالاتصال بجميع المسؤولين الذين لهم علاقة بالخارطة الهيكلية على مستوى وزارة الداخلية واطلاعهم على خطورة الامر وخطورة التعديلات على الخارطة الهيكلية وبالتعاون مع اعضاء الكنيست الاخرين .  كما اكد الشيخ ابراهيم على ضرورة الضغط الاعلامي والضغط الجماهيري للحصول على الحق المشروع لأهل الطيبة.  ومن الجدير بالذكر هنا واستمرارا للتصدي للتعديلات على الخارطة الهيكلية فان الحركة الاسلامية بالتعاون مع لجنة البيئة تنظم يوم الاحد المقبل مظاهرة رفع شعارات امام اللجنة اللوائية في الرملة".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
241203.90
BTC
0.53
CNY