الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 07:02

قناة كاتالونية:مشجعون مدريديون وصفوا ميسي بالمعاق وإشبيلية بالحثالة

كل العرب
نُشر: 11/02/13 16:58,  حُتلن: 22:13

ترديد هتافات كان أكثرها إثارة دعوة المدافع البرتغالي كيبلير لافيران بيبي بشكل صريح لـ"قتل ميسي

مشجعو الريال قاموا بدعوة بيبي لقتل ميسي وأطلقت العنان للشتائم والإهانات بحقه ووصفه بعضهم بـ"المعاق" و"الحقير" بينما نال إشبيلية قسطاً لا بأس به من الشتائم

ردّت جماهير ريال مدريد بطريقتها الخاصة، على شريط الفيديو الذي أنتجته قناة TV3 الكاتالونية، ويشبّه لاعبي فريقها بـ"الضباع" و"آكلي لحوم البشر"، حيث شهدت مباراة "الملكي" أمام إشبيلية رفع شعارات وترديد هتافات كان أكثرها إثارة دعوة المدافع البرتغالي كيبلير لافيران بيبي بشكل صريح لـ"قتل ميسي".



وهتف عدد كبير من جمهور ملعب "سانتياغو برنابيو" خلال اللقاء "اقتله يا بيبي .. اقتله"، وتقصد الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة، والذي أظهره فيديو القناة الكاتالونية حملاً وديعاً تنهشه "ضباع الريال" ولاسيما بيبي المعروف بخشونته المفرطة. وشارك بيبي بديلاً في مباراة البارحة لأول مرة منذ ما يزيد عن الشهر، بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها في الأسابيع الأخيرة، وبمجرد دخوله أرض الملعب تعالت بشكل أكبر الأصوات التي تدعوه لـ"قتل" ميسي.

شتائم وإهانات
ولم يكتف مشجعو الريال بدعوة بيبي لقتل ميسي، بل أطلقت العنان للشتائم والإهانات بحق اللاعب الأرجنتيني، ووصفه بعضهم بـ"المعاق" و"الحقير"، بينما نال إشبيلية قسطاً لا بأس به من الشتائم، حيث تردد هُتاف "الأندلسيون حثالة"، دون أن يُعرف السبب وراء استهداف هذا النادي، سوى أنه فاز على الريال في مرحلة الذهاب من "الليغا".

مقالات متعلقة

Got