الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 18:01

اختبارات للأحزمة في نادي مدرسة عرعرة الثانوية للكاراتيه

كل العرب
نُشر: 11/02/13 14:27,  حُتلن: 21:15

المدرب محمد أبو صبيح :

بداية نبارك لجميع الطلاب الحاصلين على الأحزمة وهدفنا هو خلق جيل رياضي متمسك بتعاليم دينه وتربية النشء تربية رياضية سليمة على أسس علميّة مع رفع مستوى اللياقة البدنية

جرت في نادي مدرسة عرعرة الثانوية للكاراتيه تحت إشراف المدرب بطل إسرائيل للكاراتيه الأستاذ محمد أبو صبيح اختبارات للأحزمة في الكاراتيه لمختلف الدرجات. يذكر انّ النادي يقوم على تدريب 60 طالبا من مختلف الفئات السنية في مراحل التعليم المختلفة.


المدرب محمد أبو صبيح :"بداية نبارك لجميع الطلاب الحاصلين على الأحزمة وهدفنا هو خلق جيل رياضي متمسك بتعاليم دينه وتربية النشء تربية رياضية سليمة على أسس علميّة مع رفع مستوى اللياقة البدنية ورفع المستوى الصحي للطلاب بخلق التجانس المطلوب بين العقل والبدن تحقيقا لشعار"الجسم السليم في العقل السليم" هذا إضافة إلى تعزيز السلوك الايجابي لدى الطلاب والقضاء على أوقات فراغهم في أشياء مفيدة". من جانبهم وعد الطلاب مدربهم مواصلة تدريباتهم حتى الوصول إلى أعلى الدرجات والمستويات.

نتائج مشرفة
وقد حصل على درجة الحزام الازرق كل من: عمّار عرفات العكّه،وهبي عرفات الطلقات،راشد نايف الطلقات،احمد نايف الطلقات. وقد حصل على درجة الحزام اخضر ازرق كل من: احمد يوسف الطلقات،محمد عرفات الطلقات، ربيع معرف الطلقات، فارس معروف الطلقات، امير يوسف الطلقات، سامي رائد الطلقات. وقد حصل على درجة الحزام الاخضر كل من: يوسف سمير ابو عرار، محمد سمير ابو عرار. وقد حصل على درجة الحزام الاصفر كل من: محمد سلمان العكّه، وسيم عيد ابو عرار، يزن عايد ابو عرار.

مقالات متعلقة