الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

سيرجيو أغويرو: آمالنا في المحافظة على البريمييرليغ ما زالت قائمة

كل العرب- تصوير:
نُشر: 10/02/13 20:30,  حُتلن: 23:02

سيرجيو أغويرو:

لا زالت آمالنا قائمة في المحافظة على لقب البطولة لن أتخلى عن هذا الخيار أبدًا

هناك أيام لا أشياء تفعل بالطريقة التي تنبغي وهذا ما حدث بالأمس في هذه الهزيمة ليس هناك وقتًا للأعذار الآن وقت العمل

أعرب النجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، نجم فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، عن خيبة أمله بعد الهزيمة التي مُني بها فريقه السبت من نظيره ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

 

ويرى الدولي الأرجنتيني أن آمال فريقه لا زالت قائمة بعض الشيء، رافضًا تسليم الراية تمامًا إلى مانشستر يونايتد وإعلانه بطلًا للبريمييرليغ مؤكدًا على أن الآمال تضاءلت ليس إلا.

انتصار الشياطين الحمر
ويذكر أن الهزيمة من ساوثامبتون قد ترقع الفارق بين السيتيزنز والمتصدر مانشستر يونايتد في حالة انتصار الشياطين الحمر على إيفرتون الأحد إلى 12 نقطة كاملة وهو ما يصعب المهمة على أبطال البريمييرليغ الموسم الماضي للمحافظة على لقبهم. ومن خلال حسابه على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قال أغويرو "هناك أيام لا أشياء تفعل بالطريقة التي تنبغي، وهذا ما حدث بالأمس في هذه الهزيمة، ليس هناك وقتًا للأعذار، الآن وقت العمل".

المحافظة على لقب البطولة
وأتم "لا زالت آمالنا قائمة في المحافظة على لقب البطولة، لن أتخلى عن هذا الخيار أبدًا". وكان أغويرو قد سجل هدفًا رائعًا في الموسم الماضي في الثواني الأخيرة من عمر مباراة فريقه أمام كوينز بارك رينجرز قاد به مانشستر سيتي نحو اللقب، إلا أن الإصابة هذا الموسم أبعدته قليلًا عن المشاركة وجعلت دجيكو هو الأساسي.

مقالات متعلقة

Got