الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 05:01

بالوتيلي ينقذ ميلان من الخسارة أمام مستضيفه كالياري في الدوري الايطالي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 10/02/13 19:13,  حُتلن: 21:19

بهذه النتيجة بقى كالياري بالمركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، فيما أصبح رصيد ميلان 41 نقطة بالمركز الرابع بانتظار الإنتر الذي يملك نفس الرصيد وسيلعب أمام كييفو في ختام الجولة اليوم

أنقذ بالوتيلي فريقه ميلان من الخسارة أمام مستضيفه كالياري ليتعادل الفريقان 1-1 اليوم الأحد ضمن الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي.
 


 



وكان الشوط الأول متوسطا ولم تكن خطورة مطلقة من الطرفين على مرمى الآخر، لكن ميلان بدى أكثر سيطرة واستحواذا على الكرة حتى منتصف الشوط، ثم تراجع قليلا ليترك المجال لأصحاب الأرض من اقتناص الهدف الأول الذي جاء بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط سجله الكولومبي إيباربو برأسية متقنة على يمين كرستيان أبياتي.في الشوط الثاني لم يظهر ميلان كما توقعنا وضاع وسط زحام كالياري، لكنه تنفس الصعداء عندما تحصل النجم ماريو بالوتيلي على ركلة جزاء صحيحة بالدقيقة 81 سددها بنجاح وطرد على إثرها المدافع أستوري. كثف بعدها ميلان من هجماته وكان لوجود بويان كركيتش أثر كبير في تنشيط المقدمة، لكن الفريق لم يوفق بحصد نقاط المباراة الثلاثة، وتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 بين الفريقين.
وبهذه النتيجة بقى كالياري بالمركز السادس عشر برصيد 25 نقطة، فيما أصبح رصيد ميلان 41 نقطة بالمركز الرابع بانتظار الإنتر الذي يملك نفس الرصيد وسيلعب أمام كييفو في ختام الجولة اليوم.

 

مقالات متعلقة

Got