الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 10:01

بني يهودا يتغلب على ابناء سخنين

محاسن ناصر مراسل
نُشر: 22/03/08 22:48

لعل ما قاله رئيس إدارة أبناء سخنين في نهاية المباراة يعبر عن كل شيء بالنسبة للمباريات بين أبناء سخنين وبني يهودا ..فمع انتهاء المباراة قال مازن غنايم انه يحمد الله أن فريق بني يهودا مع قدم ونصف في الدرجة الممتازة وان الفريق السخنيني لن يقابله في الموسم القادم على الأقل ( في حاله هبوط بني يهودا) .

نقل عن القناة الاولى الاسرائيلية - ملخص اهداف المباراة




وصدق مازن غنايم فهذا الفريق أي بني يهودا هو النعجة السوداء للفريق السخنيني فمنذ صعود أبناء سخنين لدوري الأضواء وعلى مدار خمسة مواسم لم يفز الفريق السخنيني سوى فوزا واحدا عليه!!
الفريق السخنيني الذي حضر إلى المباراة بعد الفوز الكبير الأسبوع الماضي  في كريات شمونه عرف مسبقا مدى صعوبة المباراة ويبدو ان الحديث عن الوصول الى أوروبا ادخل الفريق بضغط كبير فلم يقدم الفريق السخنيني اداء جيدا من الأسبوع الماضي وخط الدفاع كان غير جيد وكان سببا بالأهداف الثلاثة التي دخلت شباك مئير كوهن.
ويبدو أن غياب جون كولما اثر على أداء الفريق وظهرت العصبية على اللاعبين وخصوصا على خالد خلايلة الذي تلقى في نهاية الأمر البطاقة الحمراء من حكم المباراة عيران فروست .
نذكر ان بني يهودا تقدمت بالنتيجة من هدف مبكر للمهاجم اليران عطار في الدقيقة الثالثة ،لكن مع نهاية الشوط الأول استطاع مؤور بوزاغلو من معادلة النتيجة في الدقيقة 43 الا ان عطار عاد وسجل مرة أخرى في الدقيقة 56 وليعزز الفريق الضيف النتيجة بهدف ثالث من قبل البديل تمير كحلون في الدقيقة 67 .
فيديو لمجموعة من الصور من المباراة :




 

مقالات متعلقة