الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 20:01

ركّز طاقاتك عزيزي الجوزاء وتجد نفسك مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة العاطفية

كل العرب
نُشر: 09/02/13 12:31,  حُتلن: 07:25

هذا شهر جيد ويحمل انفراجات عديدة من خلال تصرّفات الحبيب وتجاوبه معك أو من خلال تفهمّك وتعاطفك معه وتجد نفسك مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة وأشجعك على تعزيز الثقة بينكما

فرصة ثمينة
أنبّهك يا عزيزي الجوزاء الى ان شهر شباط (فبراير) شهر دقيق يتطلّب منك سرعة في التصرّف وفي البديهة ذلك في سبيل إنجاز الواجبات الملّحة قبل تاريخ 20 وإستغلالاً لسهولة الأجواء. يكون الجزء الأول من الشهر جميلاً جدًّا وتلمس خلاله ارتباطًا عامًا ينعكس إيجابًا على تصرّفاتك العامة. أدعوك إلى اغتنام هذه الفترة والتحرّك بثقة وثبات. فهذه أفضل فترات الشهر واسهلها لتحقيق الأهداف مهما كانت هذه الأخيرة معقّدة. تكون انت بألف خير وتجتاز عقبة في مطلع الشهر لكنك سرعان ما تمسك بزمام الأمور لتعود الى قيادة شؤونك بنجاح. كما تدعوك جاكلين عقيقي الى العمل باجتهاد ودقّة حتى لو فضّلت العمل بمفردك. ركّز طاقاتك أيّها الجوزاء فهذه فرصتك الثمينة ويتوجّب عليك استغلالها. الجو العام يوحي بالانفراج وبسهولة التقدّم أقلّه حتى تاريخ 19، حيث تكون التأثيرات الفلكية ايجابية تسهّل لك عملك وتزيل العقبات من طريقك. تُضاعف جاذبيتك ويسطع نجمك اينما حللت وكيفما تحرّكت.


صورة توضيحية

مهنياً
ماذا تنتظر يا عزيزي الجوزاء للتقدم؟ “تسأل جاكلين عقيقي ” لا داعي إلى الوقوع في الحيرة إلاّ إذا كثرت لديك الخيارات والعروض المغرية. شهر ممتاز لتسلّط الأضواء على مهارتك ولتبرهن للجميع انك تستحقّ الترقية او التقدير. أدِّ دورك بذكاء وحنكة ولا تكشف كل الاوراق. عروض ممتازة ولن تندم على جهودك الكثيرة. لست في وضع زمني يسمح لك بإضاعة الوقت فهو شهر مثمر ومميّز جدًّا ولا سيّما في الأسابيع الثلاثة الأولى منه. تكون المعنويات مرتفعة جداً هذا الشهر، إذ تشعر بالارتياح والثقة بالنفس. تجد نفسك وسط أشخاص متفهّمين وتبدو المسائل المستعصية سهلة وواضحة الحلّ بالنسبة اليك. كما تتلقّى الدعم اذا اضطرت الحاجة. لن تخيب آمالك بل على العكس تمامًا تحقّق تقدّمًا وتنجح في ترويج حملتك وأفكارك. لكن عليك اتخاذ مواقف مَرِنة وسهلة في الأيام العشرة الأخيرة وعدم التهرّب من تحمّل المسؤوليات. المشتري يجلب الحظ والنجاح والازدهار والتوفيق لمواليد 27 الى 29 ايار(مايو). المرّيخ ينبّه من مخالفة التعليمات او اثارة التحديّات والاستفزازات. الزُهرة يجلب الحب والنجاح خلال السفر ويفتح آفاقًا جديدة وثقافية . عُطارد يشجّع على تحمّل المسؤوليات المهنية والاجتماعية والعائلية. قد تبدأ عملاً جديدًا.
الأيام الأكثر حظًّا: 1 وصباح 2 و9 و10 و18 و19 وصباح 20 و28.
الأيام الأقل حظًّا مساء 4 و5 و6 و11 و12 و16 و17 و25 و26 و27.

عاطفياً
تدعوك جاكلين عقيقي يا عزيزي الجوزاء الى المصارحة والتعبير عمّا يقلقك. هذا شهر جيد ويحمل انفراجات عديدة من خلال تصرّفات الحبيب وتجاوبه معك أو من خلال تفهمّك وتعاطفك معه. تجد نفسك مرتاحاً ومطمئناً الى سير العلاقة وأشجعك على تعزيز الثقة بينكما. فإذا كنت مرتبطاً عليك التحلي بالهدوء والنظر فقط الى إيجابيات الحبيب، فإن الكثير من التحديات والإغراءات لاختلاق المشاكل. كن لطيفًا ولا سيّما في أقل الأيام حظًّا ولا تعبّر عن آرائك المعاكسة، بل انتظر يومًا افضل للبوح بمشاعرك. في جميع الأحوال باستطاعتك التقدّم خطوات عديدة والافصاح عن مشاعرك الخاصة والحميمة لا تكن خَجِلاً ولا تظهر غيرة عمياء. انصح لك عدم المبالغة في الانفعال وتحديدًا في الأيام العشرة الأخيرة. الظروف قد تكون متشنّجة وتمنعك من التفاهم السهل مع الحبيب.
 

مقالات متعلقة