الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 11:02

عزيزي الحمل: السماء تعدك بإنفراج وستعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد

كل العرب
نُشر: 09/02/13 12:30,  حُتلن: 21:04

تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروك البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب

تلحظ نشاطاً اجتماعياً معظم أيام الشهر وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويكون الحظ حليفك وتنفرج الهموم

أرباح غير متوقعة
تقول خبيرة الأبراج والفلك جاكلين عقيقي بأن السماء تعدك بإنفراج وحظ أفضل من حظّ الشهر الفائت. وهذا الشهر يحمل في جعبته تطوّراً على الصعيد الاجتماعي، إذ تخضع لامتحان شخصي ربما يحدّد نسبة شعبيتك أو استحقاقاتك لترؤس مجموعة ما. تلحظ نشاطاً اجتماعياً معظم أيام الشهر وتسهل عليك حياتك المهنية والشخصية والعامة ويكون الحظ حليفك وتنفرج الهموم. قد تحصل هذا الشهر على أرباح غير متوّقعة، وقد تصلك مساعدة الجنس اللطيف، كما تتلقى دعوة لمناقشة مشروع معيّن وتكتشف العديد من القواسم المشتركة مع أحدهم. يمكنك ان تتبع نظامًا جديدًا لتحسين ظروفك المعيشية وتعزيز شعبيتك. وادعوك بالتالي الى تقوية التحالفات والالتفاف حول الأصدقاء والجيران والمعارف تضامنًا معهم ودعمًا لهم. لن يخيّب الشهر آمالك، فسوف ترى مردودًا معنويًّا كبيرًا لجهودك، فلا تستسلم ولا تتراجع، حتى لو ضاقت بك الظروف او اشتدّت المحن. كما تنتهز الفرصة لتبدي شجاعتك وقدرتك على قيادة فريق ما، ولا بدّ من أن تفرح ضمن المجموعة لأنك ستتميّز كقائد ماهر وجريء. تتوافر لك إمكانات او عروض جديدة على الصعيد الشخصي فتبدو سعيدًا وتُقبل على الدنيا بتفاؤل ونهم.
أمّا الجزء الثاني من الشهر فيتميز بركود أجوائه، ولا بدّ من أن تتململ حيرة او ضجرًا للمراوحة مكانك. هدّئ من روعك وكرّس هذه الفترة لمراجعة الحسابات والأعمال السهلة الروتينية. أرجّئ ارتباطاتك المهمة حتى الشهر المقبل!


صورة توضيحية

مهنياً

تقول جاكلين عقيقي بأنك لا بد من أن تتهي عملاً مهّماً هذا الشهر. تساعدك الظروف على الاستعداد جيّداً وتوسيع مروك البحث لتقدّم في النهاية عملاً ناجزاً ينال الإعجاب. لا أجد في سمائك تنافراً ولهذا السبب أشجعك على أخذ المبادرة والسير قدماً نحو الافضل حتى لو اصطدمت أحياناً (في الأيام السلبية) ببعض العوائق. لن يثنيك ضغط او واجب بل سوف تتقدّم بعزم لتكلّل جهودك بالنجاح وعساك تختار يومًا جيدًا لتقف الحظوظ فيه الى جانبك. نظّم أوقاتك أيها الحمل، فالشهر مثمر وتجني خلاله ثمارًا طيبة شرط معرفة كيف ومتى تتحرّك. خذ موقفًا حياديًّا في الأيام السلبية ومواقف حاسمة وضاغطة في الأيام الايجابية. تترك بصمات مؤثّرة بالتأكيد. أحذّرك من الانفعالات التي قد تشوّه سمعتك في الأيام السلبية. تمالك أعصابك ولا تكن متسلّطًا. استمع الى آراء الآخرين، فقد يملكون معطيات مفيدة.
اورانوس ينبّه من تغيرات جذرية او تقلّبات مهمّة لدى مواليد 26 الى 29 آذار(مارس).
الأيام الأكثر حظًّا: 5 و6 و 13 و14 و23 و24.
الأيام الأقل حظًّا: 1 وصباح 2 و7 و8 و11 و12 و20 و21 و22 ومساء 27 و28.

عاطفياً
تقول جاكلين عقيقي بأنك ستعالج القضايا العائلية بلا خوف أو تردد وتساهم في إحلال السلام وتقريب وجهات النظر بعد التباين الذي لمسته في الشهر الأوّل. تكترث لأمر الحبيب وتضع مصالحك الشخصية جانباً لتخصص له المزيد من الوقت والاهتمام. تعيش أوقاتاً سعيدة الى جانبه، وقد تساعده على حل مسألة تتعلّق بعائلته أو أحد أقربائه. تلائمك مواقع الكواكب هذا الشهر لأنها تسلّط الضوء على قدراتك الانسانية ومدى استعدادك للتضامن مع الحبيب الذي بدوره سيتجاوب معك مقدّمًا الدعم والاهتمام والرعاية. لا أعتقد انك ستواجه مشاكل صعبة هذا الشهر. أمّا أكثر الأيام حظًّا فهي ستكون هادئة ولا تحمل تطوّرات رئيسية. أدعوك إلى استغلال هذا الجوّ الهادئ لتلغي بعض الارتباطات الخارجية، ولتبقى إلى جانب الحبيب بغية تقريب المسافة بينكما.

مقالات متعلقة