الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 18 / مايو 20:02

انتخاب الشيخ عماد بيادسة رئيساً للحركة الاسلامية في باقة الغربية

من : منى
نُشر: 09/02/13 11:06,  حُتلن: 14:51

رئيس الحركة الحاج عماد بيادسة:

الحركة الإسلامية في باقة الغربية مازالت سباقة في كل أمور الدعوة في هذا البلد المبارك وذلك كجماعة وجدت منذ زمن بعيد وكلنا في هذه الجماعة نفخر ونعتز بقيادتنا الحكيمة القديمة والجديدة
 

رئيس الحركة الاسلامية السابق بلال صالح مصاروة:

سبب استقالتي يعود الى ضيق الوقت بسبب التعليم وقد وقع الإختيار الموفق على الشيخ أبو محمود سائلين الله أن يعينه على حمل هذه الأمانة

تم إنتخاب الحاج عماد صبحي بيادسة ( أبو محمود) رئيساً للحركة الإسلامية في مدينة باقة، خلفاً للحاج بلال صالح مصاروة (أبو عبد الله).
 



 
بدوره قال رئيس الحركة الإسلامية الحاج عماد بيادسة: "بعد بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، كانت وما زالت الحركة الإسلامية في باقة الغربية سباقة في كل أمور الدعوة في هذا البلد المبارك، وذلك كجماعة وجدت منذ زمن بعيد، وكلنا في هذه الجماعة نفخر ونعتز بقيادتنا الحكيمة القديمة والجديدة. بالنسبة للوضع الحالي، فقد تم إنتخاب فضيلة الحاج بلال صالح مصاروة قبل ما يقارب عشرة شهور كرئيساً للحركة الإسلامية خلفاً لفضيلة الشيخ خيري اسكندر، إلا أن شاءت الظروف التعليمية لأخينا الشيخ بلال أن يكون وقته ضيقاً لإدارة شؤون الحركة. ونأمل أن يوفقه الله في تعليمه وأن يقدم في المستقبل كل خير لهذه الأمة. وأسال الله أن يعينني على حمل هذه الأمانة وتقديم الدعوة في هذا البلد قدر المستطاع، ولمساعدة إخواني أعضاء الحركة الإسلامية".

مفخرة للحركة الاسلامية

وقال رئيس الحركة الاسلامية السابق الشيخ بلال صالح مصاروة:" سبب استقالتي يعود الى ضيق الوقت بسبب التعليم، وقد وقع الإختيار الموفق على الشيخ أبو محمود، سائلين الله أن يعينه على حمل هذه الأمانة، كما وأننا سنبقى يداً واحدة لخدمة ديننا وأبناء هذا البلد الطيب باذن الله تعالى".
أما الشيخ خيري اسكندر نائب رئيس الحركة الاسلامية فقال:" هذا مفخرة للحركة أن يكون في قيادتها هؤلاء الشباب، أمثال الشيخ عماد بيادسة الذي يقود العمل الدعوي في باقة، ويشرفنا كأفراد في الحركة الإسلامية أن يكون أخونا أبو محمود في مقدمة هذا العمل والمسؤول الأول عنه، وكما نتشرف أن يكون بيننا أمثال الشيخ بلال الذي لم يتوانى عن خدمة الحركة والدعوة، واختار في هذه المرحلة ان يسلم القيادة لغيره بعد أن كان المسؤول الأول، وستمضي حركتنا قدماً بأمثال هؤلاء المخلصين من أبنائها، ونتمنى في هذه المرحلة أن يتقدم العمل الحركي والدعوي بخطوات كبيرة إلى الأمام".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.70
USD
4.04
EUR
4.69
GBP
248239.42
BTC
0.51
CNY