الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 05:02

فينجر: كرة القدم الانجليزية نظيفة بنسبة 100% وليس فيها فساد في التحكيم

كل العرب
نُشر: 09/02/13 07:53,  حُتلن: 13:32

ارسين فينجر:

لا أعتقد ان هناك مشكلة في اللعبة بانجلترا ولهذا السبب ربما تعتبر صدمة لنا لأننا نؤمن أننا نعيش في العالم في انجلترا وهو عالم ليس مثاليا لكن لا أعتقد أن هناك مشاكل تتعلق بالغش والتلاعب

أبدى ارسين فينجر مدرب ارسنال دهشته من حجم فضيحة التلاعب في نتائج المباريات وأثرها على كرة القدم العالمية وقال إن الكرة الانجليزية "نظيفة بنسبة 100 بالمئة" ولا يوجد بها فساد في التحكيم. وكشفت الشرطة الاوروبية يوم الاثنين الماضي انها تشتبه في التلاعب بنتائج 680 مباراة من بينها مباريات في تصفيات كأس العالم وبطولة اوروبا ودوري ابطال اوروبا. وقال فينجر إنه يشك في وصول هذه المشكلة إلى الرياضة في انجلترا.
 

وأضاف للصحفيين قبل ملاقاة سندرلاند في الدوري الانجليزي الممتاز اليوم السبت: "أنا شخصيا أشعر أن كرة القدم الانجليزية خالية من الغش بنسبة 100 بالمئة. لا أعتقد أن هناك فسادا في التحكيم." وتابع، "بصفة عامة لا أعتقد ان هناك مشكلة في اللعبة بانجلترا. ولهذا السبب ربما تعتبر صدمة لنا لأننا نؤمن أننا نعيش في العالم في انجلترا وهو عالم ليس مثاليا لكن لا أعتقد أن هناك مشاكل تتعلق بالغش والتلاعب". وقال فينجر إنه حان الوقت للتصدي للمشكلة "بطريقة جادة" لأن "الرياضة في الوقع ممتلئة بالأساطير الذين هم في الواقع غشاشون". وردا على سؤال حول ما كشفته الشرطة الاوروبية بشأن التلاعب قال فينجر "انها مفاجأة كبيرة.. فيما يتعلق بعدد المباريات".

مقالات متعلقة

Got