الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 18:02

مواجهة بين بالوتيللي والشرطة وفرض غرامة مالية عليه

كل العرب- تصوير:
نُشر: 08/02/13 08:41,  حُتلن: 13:19

بالوتيللي امتثل لأوامر رجال الشرطة الذين طلبوا منه ترك المكان الذي أوقف فيه سيارته خارج مطار ليناتي في ميلانو ولكنه عاد بعد دقائق معدودة وركن سيارته في نفس المكان

وقعت مواجهة بين ماريو بالوتيللي المهاجم الجديد لنادي ميلان الإيطالي لكرة القدم والشرطة الخميس، بعد فرض غرامة مالية عليه لإيقاف سيارته في منطقة مخصّصة لسيارات المعاقين، بحسب ما ذكرته وسائل الإعلام الإيطالية الخميس. وتردّد أنّ بالوتيللي امتثل لأوامر رجال الشرطة الذين طلبوا منه ترك المكان الذي أوقف فيه سيارته خارج مطار ليناتي في ميلانو، ولكنه عاد بعد دقائق معدودة وركن سيارته في نفس المكان.

وبعد أن طلبت الشرطة من اللاعب إظهار وثائقه الشخصية، تمّ تغريمه بـ65 يورو (88 دولاراً) لوجود مخالفات في وثيقة تأمين سيارته. وذكر ميلان في موقعه الرسمي أنّ بالوتيللي تعرّض لغرامة خلال كمين اعتيادي، ونفى وقوع أيّ مشادات بين اللاعب والشرطة.

غرامات مالية
وتعاقد ميلان الأسبوع الماضي مع الإيطالي الشاب من صفوف مانشستر سيتي الإنكليزي مقابل 20 مليون يورو (27 مليون دولار). وتعرّض ماريو لغرامات مالية عدة مرات بسبب المخالفات، خلال مسيرته التي امتدت لعامين ونصف العام في مانشستر سيتي الإنكليزي.

 

مقالات متعلقة

Got