الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 23:01

إدارة مجد الكروم طلبت الوقوف دقيقة حداد قبل المباراة على روح زكريا عدنان

حجاج رحال -
نُشر: 08/02/13 08:07,  حُتلن: 10:05

إدارة فريق الدرجة الثانية إتحاد أحمد مجد الكروم من مسؤولي الاتحاد العام لكرة القدم طلبت الوقوف دقيقة حداد قبل مباراة الفريق أمام فريق بيتار نهاريا على روح مشجع الفريق الشاب زكريا يحيى سعيد عدنان

فريق مجد الكروم فاز في مباراته المؤجلة على فريق بيتار حيفا ويبدو أن الهدوء النفسي بدأ يعود للفريق بعد عدول المدير الفني أحمد سبع عن إستقالته التي قدمها الأسبوع الماضي

طلبت إدارة فريق الدرجة الثانية إتحاد أحمد مجد الكروم من مسؤولي الاتحاد العام لكرة القدم، الوقوف دقيقة حداد قبل مباراة الفريق أمام فريق بيتار نهاريا، يوم السبت، على روح مشجع الفريق الشاب زكريا يحيى سعيد عدنان الذي لقي مصرعه في حادث طرق مروع وقع بين سيارة خصوصية وشاحنة بالقرب من مسجاف. ومن المتوقع أن يوافق الاتحاد العام على هذا الطلب.

 
المدير الفني أحمد سبع

مهنيا تعتبر المباراة بين مجد الكروم ونهاريا لقاء قمة بكل معنى الكلمة، ففريق نهاريا يتربع على عرش لائحة المنطقة الشمالية "أ" بفارق 4 نقاط عن المجدلاويين.

الوصول الى المرتبة الأولى
ويستطيع فريق اتحاد أحمد مجد الكروم أن يخدم نفسه ويخدم فرق القمة الأخرى، إذا فاز على فريق بيتار نهاريا. فريق مجد الكروم فاز في مباراته المؤجلة على فريق بيتار حيفا، ويبدو أن الهدوء النفسي بدأ يعود للفريق بعد عدول المدير الفني أحمد سبع عن إستقالته التي قدمها الأسبوع الماضي. في مجد الكروم يرون أن مفتاح الوصول الى المرتبة الأولى يكمن في الحاق الخسارة ببيتار نهاريا. وبالنسبة لأحمد سبع فانه لن يدير المباراة وسيترك المهمة لبسام سلامة، لتزامن مباراة مجد الكروم مع موعد مباراة فريقه مكابي نتانيا أمام بني يهودا تل أبيب.

إنهاء الموسم
فريق المغار صاحب المرتبة الثالثة سيواجه فريق الأخوة حيفا، ويستضيف هبوعيل كوكب فريق أبناء كفر مندا. أما فريق بلدي كابول فيضيع النقاط كثيرا في المباريات، بعدم قدرته على الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، الأمر الذي أضعف آماله بإنهاء الموسم في المرتبة الأولى، والإكتفاء بخوض إختبارات الإرتقاء، اذا أنهى الموسم ما بين المراتب 2-5، وهو ما ليس مؤكدا في حالة استمرت نتائجه في التراجع. وسيلعب فريق كابول خارج ملعبه أمام فريق هبوعيل كفر سميع المنتفض بعد فوز آخر حققه وكان على نادي عرابة (3-0).

قمة اللائحة:
المرتبة الفريق نقاط
1 نهاريا 39
2 مجد الكروم 35
3 المغار 34
4 كوكب 32
5 كابول 31

 
الشاب المرحو زكريا يحيى سعيد عدنان

مقالات متعلقة