الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 17:02

عزيزتي حواء: أنزلي شعار الفشل في إيجاد فارس الأحلام مع إرشادات موقع العرب

كل العرب
نُشر: 07/02/13 15:28,  حُتلن: 11:01

لا تفوتي فرصة التعرف على أي شخص فالخجل والإنطواء والعزلة الإجتماعية لن يساعداك في لقاء رجل أحلامك

التمرين والتجربة أفضل طريقة لتقليل الإختيارات وحصر الصفات التي تبحثين عنها اسألي صديقاتك المرتبطات عن نوعية الرجال اللاتي صادفنها واستفيدي من خبراتهن في تكوين صورة نمطية للشخص الذي تبحثين عنه

عندما تتجاذب الفتيات أطراف الحديث فى جلسات الدردشة تتردد على ألسنة البعض أنهن لسن محظوظات في الحب وبالتالي في الإرتباط، فتتبارى كل فتاة في سرد قصص الحب الفاشلة والإختيار الخطأ والقصص الفاشلة والرجال غير المناسبين، كما نسمع قصص ترويها الفتاة التي نجحت بطريقة أو بأخرى في اللإيقاع بفارس الأحلام وبالطبع نعتبر هذه الفتاة فارسة ومثالا أعلى نحتذى به، فقد فازت هذة الفتاة بما تريد وتعيش أحلى لحظات حياتها مع حبيبها الذي اختارته بمحض إرادتها ومطابقا للمواصفات التي طالما حلمت الفتاة بها في مخيلتها.


صورة توضيحية

قررنا اليوم رفع شعار عدم الإعتراف بالفشل في إيجاد فارس أحلام الفتاة، حيث هناك بعض النصائح والإرشادات لكي تعثر الفتاة على نصيبها الذي تهواه.

توقفي عن البحث
لا تتفاجئي، بالرغم من أن ذلك قد يبدو عكس ما تتوقعين إلا أننا، في كثير من الأحيان، عندما نتوقف عن البحث عن شيء ما نريده نجده أمامنا بدون تعب. عزيزتي، الحياة مراوغة، لذا جربي هذه الإستراتيجية وتوقفي عن البحث. هذا سوف يجعلك تركزين على نفسك أكثر ويخفف من توتر الدخول في علاقات فاشلة أخرى. أحيانا عندما نكون مستعدين جدا يأتي القطار متأخرا، لذا استرخي، خففي من ماكياجك، ارتدي ملابس عادية، انشغلي في عملك وحتما سيأتي شخص ما في طريقك.

حددي ما تبحثين عنه
كلما كنتِ أقل معرفة بصفات الرجل الذي تبحثين عنه كلما زادت صعوبة عملية البحث. إذا كنت غالبا ما تقابلين الأشخاص الخطأ فهذا لأنك غير متأكدة مما تبحثين عنه. التمرين والتجربة أفضل طريقة لتقليل الإختيارات وحصر الصفات التي تبحثين عنها، اسألي صديقاتك المرتبطات عن نوعية الرجال اللاتي صادفنها واستفيدي من خبراتهن في تكوين صورة نمطية للشخص الذي تبحثين عنه. على سبيل المثال قد يبدو الإرتباط بطبيب أمرا رائعا ولكن ماذا عن الهواتف الليلية، الإزعاج أثناء الإجازة، وعدم التفرغ للعائلة. يمكن للصفات أيضا أن تساعدك في تحديد المكان المناسب للتعرف على رجل أحلامك. وبالإضافة الى الميزات البدنية مثل الطول والوزن هناك صفات أخرى هامة مثل الطبع اللطيف والكرم والذكاء.

كوني إجتماعية
لا أحد يعرف أين نصيبه، قد يكون شقيق صديقتك أو قريب جارتكم في البناية أو زميلا جديدا في العمل. لا تفوتي فرصة التعرف على أي شخص، فالخجل والإنطواء والعزلة الإجتماعية لن يساعداك في لقاء رجل أحلامك. نحن لا نقصد بأن تجلسي على مدخل البناية أو تسلمي على كل زملائك في الشركة باليد ولكن تواجدك على الساحة الإجتماعية مطلوب وضروري.

مقالات متعلقة