رياضة وشبابSports

صحافيون مدريديون: فليتعلم ميسي من أخلاق رونالدو
انشر عبر الفيسبوك طباعة ارسل لصديق

صحافيون مدريديون: فليتعلم ميسي من أخلاق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

صحافيون:

ميسي كان ليقوم بضرب أحد الجماهير 20 مرة على مؤخرة رأسه في حال هتف باسم رونالدو في وجهه

رونالدو ظاهرة بسبب الطريقة الرائعة التي يتعامل بها صاروخ ماديرا مع كل من يهتف لنجم برشلونة في وجهه


تحدث صحافيون مقربون من نادي ريال مدريد الإسباني عن الاستقبال "الغريب" الذي تعرض له نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو لدى وصوله إلى معسكر "برازيل أوروبا" استعداداً للمباراة الدولية الودية أمام الإكوادور. وطالب عدد من الصحافيين خلال برنامج "بونتو بيلوتا" الرياضي الشهير أن يتعلم نجم برشلونة والتانغو الأرجنتيني ليونيل ميسي من أخلاق غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان أحد الجماهير قام بهتافات "ميسي... ميسي... ميسي" لدى وصول رونالدو مع بعثة منتخب بلاده إلى فندق "سانتا مارينا" بمدينة غيماريش في واقعة فاجأت الكثيرين نظراً لأنها أتت من قلب البرتغال على عكس ما كان يحدث في المرات السابقة في الملاعب الأوروبية المختلفة. وتكهن الصحافي ألبرت لوكي في معرض حديثه عن الواقعة أن ميسي كان ليقوم بضرب أحد الجماهير 20 مرة على مؤخرة رأسه في حال هتف باسم رونالدو في وجهه على حد قوله.

الهجوم اللفظي
ويتعرض النجم الأرجنتيني ميسي لهجمة مدريدية منظمة بحسب راديو ماركا الإسباني منذ نهاية كلاسيكو الكأس الأول بين ريال مدريد وبرشلونة على ملعب سانتياغو برنابيو في ذهاب الدور نصف النهائي حيث اتهمته بعض وسائل الإعلام في العاصمة الإسبانية بالهجوم اللفظي على مدافع الفريق الملكي ألفاروا أربيلوا إيتور كارانكا مساعد مورينيو بالإضافة إلى اتهام أفضل لاعب في العالم بالبصق على دكة بدلاء ريال مدريد.

التصرف الجارح
وأطلق الصحافي إينايكي كيانو لقب "ظاهرة" على رونالدو بسبب الطريقة الرائعة التي يتعامل بها صاروخ ماديرا مع كل من يهتف لنجم برشلونة في وجهه سواء أكان ذلك في مباريات ريال مدريد أو منتخب بلاده البرتغالي. واستهجنت الصحافية كارمي بارسيلو ما تعرض له رونالدو في بلده من استقبال لا يُمكن تصديقه واصفة ما حدث بـ"التصرف الجارح" لشخص قدم الكثير لمنتخب بلاده ولم يُقصر في يوم من الأيام في أداء واجبه الوطني مع "برازيل أوروبا".

كلمات دلالية