الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 19:01

جامعة العلوم في إربد تخرج كوكبة من عرب الداخل في موضوع العلاج الطبيعي

أمين بشير -
نُشر: 06/02/13 19:58,  حُتلن: 21:35

عماد أبو ريا:

الأردن بالنسبة لنا رئة أكاديمية وتحتضن قرابة العشرة آلاف طالب في المواضيع المختلفة

نشكر شعبنا في الأردن ووزارة التربية والتعليم العالي والمملكة الأردنية بشعبها وملكها على تمكيننا من الدراسة في الجامعات الأردنية المختلفة

محمود طه:

قضينا ثلاث سنوات ونصف في إربد وكان شعورنا أننا عند أهلنا ولسنا غرباء ومهنية الجامعة ومستواها العالي يُمكننا من الإنخراط في العمل في هذا المجال

قامت إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا في إربد بتخريج 19 طالبا في موضوع العلاج الطبيعي (فيزوترابيا) من طلاب عرب الداخل، وذلك بعد ان أتموا بنجاح دراستهم. والجدير بالذكر أن الطلاب أنهوا دراستهم نصف سنة قبل الموعد. وتوجه الخريج عماد غزال أبو ريا بأسم الطلاب بالشكر "لرئيس وإدارة الجامعة في إربد، ولطاقم المحاضرين على تفانيهم وعملهم الدؤوب في تحضير الطلاب في المساقات المختلفة، وتمكينهم من إنهاء الدراسة نصف سنة قبل الموعد".


الطلاب التخرجين من جامعة إربد

وأضاف الخريج أبو ريا: "إننا نشكر شعبنا في الأردن ووزارة التربية والتعليم العالي والمملكة الأردنية بشعبها وملكها على تمكيننا من الدراسة في الجامعات الأردنية المختلفة، فالأردن بالنسبة لنا رئة أكاديمية وتحتضن قرابة العشرة آلاف طالب في المواضيع المختلفة". كما وتمنت إدارة الجامعة للخريجين التوفيق وإندماجهم في العمل.

مستوى تعليم عالي
أما الطالب محمود طه من شعب فقال: "قضينا ثلاث سنوات ونصف في إربد وكان شعورنا أننا عند أهلنا ولسنا غرباء. مهنية الجامعة ومستواها العالي يُمكننا من الإنخراط في العمل في هذا المجال". وشكر غزال أبو ريا والد الخريج عماد الجامعة على مستواها العالي، مشيرا الى "دور الأردن في إحتضان الطلاب، والكل يعرف أن للأردن مساهمة كبيرة في إستقبال طلابنا، وما من شك أن الجامعات الأردنية تحضر الطلاب لمهنة المستقبل وتشارك في بلورة هوية الطلاب في الجو التعليمي والبيئة التعليمية العربية".

 

مقالات متعلقة