الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 23:01

سويد يترأس لوبي الحكم المحلي ولوبي المسؤولية الإجتماعية للشركات

كل العرب
نُشر: 06/02/13 16:51,  حُتلن: 17:48

النائب حنا سويد:

اللوبي البرلماني للحكم المحلي سيعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن من خلال تجنيد أعضاء الكنيست للوقوف الى جانب قضايا السلطات المحلية، وعدم تقليص ميزانياتها

المبادرة الجديدة تأتي لتقليص الفجوات بين الأوساط المستضعفة والغنية ودعم البلدات الفقيرة في تحسين الخدمات والمشاريع المختلفة من أجل أبنائها ومن أجل تحديث وتطوير العديد من الخدمات والمشاريع في المناطق المختلفة

عمم مكتب النائب حنا سويد بيانا على وسائل الإعلام، وصلت عنه نسخة الى موقع العرب وصحيفة كل العرب جاء فيه: "مع افتتاح الدورة الأولى للكنيست التاسعة عشرة أعلن النائب حنا سويد رئيس كتلة الجبهة البرلمانية، إقامة لوبي "الحكم المحلي" البرلماني برئاسته ليكون منبرًا للحكم المحلي في البلاد لمتابعة قضايا السلطات المحلية، وذراعها في البرلمان. كذلك أعلن سويد عن لوبي برلماني جديد، "المسؤولية الإجتماعية للشركات والمصالح" سيرأسه أيضًا في الكنيست الجديدة سيعنى بمشاركة الشركات الربحية في دعم مشاريع وبرامج لخدمة الجمهور، وخاصة البلدات الفقيرة والطبقات المستضعفة. كما وأكد سويد مواصلة العمل في اللوبي البرلماني للأكاديميات العاطلات عن العمل، ولوبي الأمراض الوراثية النادرة".

وأضاف البيان: "وقال سويد أن: اللوبي البرلماني للحكم المحلي سيعمل على تحسين الخدمات المقدمة للمواطن، من خلال تجنيد أعضاء الكنيست للوقوف الى جانب قضايا السلطات المحلية، وعدم تقليص ميزانياتها، وزيادة هبات الموازنة لدعم السلطات المحلية الفقيرة، وتوضيح مسؤوليات الحكم المحلي والمركزي، وعدم تكليف الحكم المحلي المزيد من الأعباء على حساب تهرب الحكومة من مسؤولياتها، وزيادة الأعباء على أكتاف الحكم المحلي والمواطنين".

تقليص الفجوات
وتابع البيان: "وحول اللوبي البرلماني الجديد، الذي سيعمل على تجنيد الشركات الكبيرة لدعم مشاريع وخدمات لصالح الجمهور، قال سويد، أن: هذا اللوبي البرلماني سيعمل على إجراء مسح لمساهمة الشركات الربحية الكبيرة في دعم المشاريع الجماهيرية، في الأوساط السكانية المختلفة، وزيادة الوعي والإهتمام في أوساط هذه الشركات لزيادة مساهمتها في كافة المناطق والبلدات، لتصل الى كل الأوساط التي تحتاج دعمها. وقال سويد أن: اللوبي البرلماني الجديد سيعمل على تشريع قوانين تساعد على زيادة مساهمة هذه الشركات في خدمة الجمهور، وإقامة مشاريع جماهيرية وإجتماعية لخدمة المواطنين. وقال سويد أن هذه المبادرة الجديدة تأتي لتقليص الفجوات بين الأوساط المستضعفة والغنية، ودعم البلدات الفقيرة في تحسين الخدمات والمشاريع المختلفة من أجل أبنائها، ومن أجل تحديث وتطوير العديد من الخدمات والمشاريع في المناطق المختلفة" الى هنا نص البيان كما وصلنا.

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.72
USD
4.00
EUR
4.66
GBP
233830.07
BTC
0.51
CNY