الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 07:01

ثلاثة لاعبين جدد يعززون صفوف فريق الدرجة الممتازة هبوعيل شباب اللد

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 06/02/13 13:41,  حُتلن: 22:18

انضم اللاعب شادي شعبان وصانع الألعاب هايل خشان بعد أن أمضيا الموسم الحالي مع فريق الدرجة العليا هبوعيل رمات هشارون والمهاجم الروسي أنتون أركيفوف من هبوعيل رمات جان

ضم فريق هبوعيل شباب اللد الى صفوفه ثلاثة لاعبين جدد، حيث انضم اللاعب شادي شعبان، وصانع الألعاب هايل خشان، بعد أن أمضيا الموسم الحالي مع فريق الدرجة العليا هبوعيل رمات هشارون، والمهاجم الروسي أنتون أركيفوف من هبوعيل رمات جان. وعبّر المدرب سليمان الزبارقة ومساعده عدنان الوحيدي، عن ارتياحهما من ضم اللاعبين الجدد لتحسين قدرات الفريق.


هايل خشان

وقال مساعد المدرب عدنان الوحيدي:"قمنا بضم أركيفوف الذي سجل 6 أهداف مع رمات جان، كما أن شعبان وخشان سيساعدان الفريق كثيرا، وسنخوض اللقاء المقبل أمام مكابي أم الفحم بكادر كامل من اللاعبين، دون غيابات. ولدينا مشكلة ايجابية في اختيار قائمة اللاعبين الذين يمكنهم خوض المباراة بسبب توفر كادر كامل من اللاعبين".

التعويض وتحسين الأداء
وعن رأيه بموقع الفريق المتأخر نسبيا في سلم اللائحة، بعكس ما كان عليه الحال في الموسم الفائت، قال الوحيدي:"لم نقدم المطلوب منا حتى الآن، حيث توقعنا أن نكون في المرتبة الرابعة فما فوق، لكن هناك متسع من الوقت للتعويض وسنتحسن من مباراة لأخرى، والمجال مفتوح أمامنا للتعويض وانهاء مباريات جولة الاياب في البلي أوف العلوي".

مقالات متعلقة