الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 03 / مايو 13:02

نيمار: إنكلترا لن تحقق كأس العالم بالإعتماد على واين روني فقط

كل العرب- تصوير:
نُشر: 06/02/13 10:37,  حُتلن: 11:54

البرازيلي نيمار:

إنكلترا فريق جيد مع بعض اللاعبين الجيدين جداً لكنني لا أنظر إليهم باعتبارهم واحداً من منافسينا الرئيسيين لنهائيات كأس العالم

انظروا لمنتخب الأرجنتين إذا ميسي لم يكن في يومه لا يزال لديهم أغويرو وتيفيز كما أن منتخب إسبانيا إذا غاب انيستا فيوجد تشابي وفيا

أوضح البرازيلي نيمار رأيه بقوله أن انكلترا ليس لديها فرصة للفوز بكأس العالم - لأنهم فريق لايوجد بهم سوى نجم واحد في خط الهجوم - على حد قوله - وهو واين روني. وعلى هامش مباراة ويمبلي الليلة الودية التي ستجمع المنتخب الإنكليزي والمنتخب البرازيلي للاحتفال بالذكرى السنوية 150 لFA، قال نيمار: "إنكلترا فريق جيد مع بعض اللاعبين الجيدين جداً - لكنني لا أنظر إليهم باعتبارهم واحداً من منافسينا الرئيسيين لنهائيات كأس العالم".


واين روني

وتابع "أنها تعتمد كثيرا على روني -ولديهم لاعبين يقومون بعمل جيد ولكن لا أعتقد أن لديهم نفس نوعية إسبانيا والأرجنتين؟". وأكمل : "انظروا لمنتخب الأرجنتين إذا ميسي لم يكن في يومه لا يزال لديهم أغويرو وتيفيز، كما أن منتخب إسبانيا إذا غاب انيستا فيوجد تشابي وفيا." واضاف "الجميع في تشكيلة منتخب البرازيل يحب وجود لويس فيليبي سكولاري مدربا لنا ، فنحن نحترمه ونؤمن أنه سيأتي بالفعل بأفكار جديدة ، كما انه من الواضح ان الفوز بكأس العالم هو هدفنا العام القادم".

سعيد في سانتوس
ويصر نيمار أنه لم يقرر حتى التفكير في الانتقال الى أوروبا وانه يركز حالياً كل جهوده مع منتخب بلاده البرازيل للفوز بكأس العالم في عقر دارها العام المقبل. وعلى على هامش ذلك موضحاً : "لقد وضعت عدة قرارات عن مستقبلي لكني لا يمكن أن اعرف أنها صحيحة لأني لم أتخذ أي قرار ، فأنا سعيد في سانتوس وأنا الآن حالياً لا أفكر في الرحيل".


نيمار

 

مقالات متعلقة

Got