الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الخميس 02 / مايو 08:02

قطار أبناء الطيبة يداهم فرق الدرجة الثالثة وأنظاره نحو الوصول الى الثانية

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 06/02/13 10:23,  حُتلن: 20:14

أيمن فضيلي:

فريقنا يثبت جدارته منذ انطلاق المباريات وأرجو أن يكون الوفر حظا للارتقاء

إدارة الفريق جدية ويقوم أعضاء الادارة بجهود ممتازة من أجل الرقي بالفريق فقد تم استقدام لاعبين مجربين بالاضافة الى تأسيس فريق شبيبة يصدّر لاعبين لفريق الكبار

يتربع فريق أبناء الطيبة على عرش لائحة دوري الدرجة الثالثة – منطقة الشارون منذ بداية الموسم، حيث حقق الفوز في جميع مبارياته، وعددها 16، محافظا على نسبة نجاح كاملة. ولعل الأمر المثلج للصدور، في الطيبة على الأقل، ان المنافسة لكسب بطاقة الارتقاء الى الدرجة الثانية تنحصر بينه وبين شقيقه فريق شباب الطيبة، المتخلف عنه بخمس نقاط، علما أن فريق الشعاع كفر قاسم يحتل المرتبة الثالثة بفارق 8 نقاط عن الصدارة. يشار الى أن الفريق الذي سينهي الموسم في المرتبة الثانية سيخوض اختبارات الارتقاء، مما يعني أننا قد نحتفل بارتقاء فريقين عربيين من هذه المنطقة.


أيمن فضيلي

وقال أيمن فضيلي، مدافع أبناء الطيبة:"ادارة الفريق جدية ويقوم أعضاء الادارة بجهود ممتازة من أجل الرقي بالفريق، فقد تم استقدام لاعبين مجربين، بالاضافة الى تأسيس فريق شبيبة، يصدّر لاعبين لفريق الكبار. كما أن المدرب تحسين حاج يحيى يؤدي دوره على أكمل وجه". وعن المنافسة في أعلى اللائحة، قال أيمن فضيلي، صاحب التجربة الغنية في الدرجات المتقدمة:"المنافسة شديدة جدا بين الفرق الثلاث، وأعتقد أنها ستبقى كذلك حتى الرمق الأخير. فريقنا يثبت جدارته منذ انطلاق المباريات وأرجو أن يكون الوفر حظا للارتقاء".

مقالات متعلقة