الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 27 / أبريل 01:02

زعبي: الخسارات الأخيرة لا تعبّر عن المكانة الحقيقية لمكابي الإخاء الناصرة

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 06/02/13 10:21,  حُتلن: 20:21

الاداري عمر زعبي:

لا مجال للذرائع منذ الآن، فقد دعمنا حلقات الفريق كافة قبل مباراتنا البيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا مساء الاثنين بالاضافة الى عودة المصابين. لا مجال أمامنا سوى الفوز في هذه المباراة

"طلبنا من اللاعبين أن يحسنوا مستواهم وإعادة الفريق الى موقعه المناسب لأن نتائجه الأخيرة لا تليق به". هذا ما قاله الاداري عمر زعبي الناطق بلسان فريق الدرجة الممتازة مكابي الاخاء الناصرة، معلقا على أحوال الفريق في الآونة الأخيرة، والتي شهدت 4 خسارات في مبارياته الخمس الماضية، فضلا عن اقصائه من مسابقة كأس الدولة.


عمر زعبي

وأضاف عمر زعبي:" النتائج الأخيرة لا تعبّر عن المكانة الحقيقية لفريق الاخاء، وطلبنا من اللاعبين بكل حزم وضع حد لذلك من خلال الاستبسال أكثر في الملعب". وعزز فريق الاخاء صفوفه بثلاثة لاعبين قبل نهاية موعد التنقلات، فقد ضم قلب الدفاع دين ميموني ولاعب الوسط هلال موسى والمهاجم مأور عيدا، في حين تم تحرير المهاجم شارون جورميزانو الى مكابي يفنة.
وتابع عمر زعبي:"لا مجال للذرائع منذ الآن، فقد دعمنا حلقات الفريق كافة قبل مباراتنا البيتية أمام فريق هبوعيل بيتح تكفا، مساء الاثنين، بالاضافة الى عودة المصابين، لا مجال أمامنا سوى الفوز في هذه المباراة".
 

مقالات متعلقة