الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأحد 05 / مايو 04:01

الجهاز الداعم في حيفا يجري لقاءات اثراء لتوعية الاهالي في المدارس

سليمان حلبي -
نُشر: 06/02/13 08:13,  حُتلن: 08:15

نسرين دكور مديرة الجهاز الداعم:

هذه اللقاءات تهدف الى زيادة الوعي عند الاهالي لوضعية اولادهم وشملت جميع الاهالي في صفوف الاوائل والثواني في حيفا

 اللقاءات ركزت على أن الاهالي يتقبلون ما نقوم به بصورة طيبة لأنهم يعرفون الفائدة الكبيرة التي تعود على ابنائهم من جراء هذا العمل

يستمر جهاز التربية والتعليم في مدينة حيفا بتقديم الخدمات التربوية والتعليمية لذوي الاحتياجات وخاصة طواقم الجهاز الداعم والتي تقوم بتطوير الطلاب عن طريق دعمهم في المركز المخصص لذلك .وأقامت المربيه نسرين دكور مديرة مركز الجهاز الداعم لقاء اثراء لاولياء الامور مع طواقم الجهاز وذلك لدعمهم وتقديم الشرح الوافي في هذا المجال.


الجدير ذكره أن المشاركة كانت من قبل اولياء امور من مدارس حيفا المختلفة، واقيم اللقاء في المدرسه الابتدائية الرسمية الاحمدية في حي الكبابير وخلاله تم تقديم الشرح الوافي عن جميع مجالات العلاج العاطفي، اللغوي والتشغيلي وخلال اللقاء، تم ايضا تعريف ماهية العلاجات ومن يحتاج اليها وكيف نعرف إن كان ابناؤنا بحاجه للعلاج. ومن ناحية أخرى تم التعرف على تأثير العلاج على سيرورة التعليم وسلوكيات الطالب على الطلاب.

زيادة الوعي
وأوضحت نسرين دكور مديرة الجهاز الداعم لموقع العرب وصحيفة كل العرب أن "هذه اللقاءات تهدف الى زيادة الوعي عند الاهالي لوضعية اولادهم وشملت جميع الاهالي في صفوف الاوائل والثواني في حيفا وكذلك ركزت على أن الاهالي يتقبلون ما نقوم به بصورة طيبة لأنهم يعرفون الفائدة الكبيرة التي تعود على ابنائهم من جراء هذا العمل".

 

مقالات متعلقة