الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 23:01

النجم البرازيلي رونالدينيو: لم يشهد العالم مثل ليونيل ميسي.. ونادم على فراقه

كل العرب
نُشر: 05/02/13 13:21,  حُتلن: 22:25

النجم البرازيلي رونالدينيو:

أفضل اللاعبين بإنكلترا حاليا هم بول سكولز وفرانك لامبارد وآشلي كول ووين روني

ميسي صديق طيب كنت أعلم عندما كان صغيرا في السن أنه سيصبح الأفضل كان من المدهش رؤيته وهو يفعل أشياء لا يستطيع كبار اللاعبين أن يتخيلوها

لدي ذكريات خاصة مع فيليبي سكولاري لقد فزنا بكأس العالم 2002 تحت قيادته لقد أظهر إيمانه بي عندما اتصل بي لإعادة إلى المنتخب من جديد إنه شجاع جداً

ندم النجم البرازيلي رونالدينيو عن عدم لعبه لفترة أطول بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي في برشلونة، مشيراً إلى أن أفضل لاعب في العالم لأربع أعوام متتالية في مستوى ثابت دائماً ولم يشهد العالم مثله من قبل.

 

وقال -النجم السابق في صفوف باريس سان جيرمان وبرشلونة وميلان واللاعب الحالي لفريق أتلتيكو مينيرو البرازيلي- في حوار مع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "ميسي صديق طيب، كنت أعلم عندما كان صغيرا في السن أنه سيصبح الأفضل، كان من المدهش رؤيته وهو يفعل أشياء لا يستطيع كبار اللاعبين أن يتخيلوها، مستواه خلال الأعوام الأربعة أو الثلاثة الماضية ثابت، لم يشهد العالم مثله من قبل".

ذكريات خاصة
وكان رونالدينيو (32 عاماً) –أفضل لاعب في العالم مرتين- جاور ميسي في برشلونة من 2004 إلى صيف 2008 علماً أنه قدم إلى النادي الكتالوني عام 2003. ورداً على سؤاله حول أجمل أهدافه خلال مسيرته الكروية، قال رونالدينيو "هدفي في فياريال عام 2006 من كرة خلفية مزدوجة بعد تمريرة من تشافي تلقيتها على الصدر وسددتها". وأكد رونالدينيو أن أصعب الخصوم الذين واجههم في الملاعب هما الإيطالي باولو مالديني مدافع ميلان والإنكليزي جون تيري لاعب تشيلسي. وأوضح رونالدينيو أن لويز فيليبي سكولاري مدرب منتخب البرازيل الحالي أفضل مدرب لعب تحت إشرافه، قائلاً: "لدي ذكريات خاصة مع فيليبي سكولاري، لقد فزنا بكأس العالم 2002 تحت قيادته، لقد أظهر إيمانه بي عندما اتصل بي لإعادة إلى المنتخب من جديد، إنه شجاع جداً". واعتبر نجم السامبا أن أفضل اللاعبين بإنكلترا حاليا هم "بول سكولز وفرانك لامبارد وآشلي كول ووين روني". يشار إلى أن النجم البرازيلي رونالدينيو سيشارك مع منتخب السامبا في المباراة الودية أمام إنكلترا على ملعب "ويمبلي" الأربعاء.

مقالات متعلقة

Got