الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 06 / مايو 07:01

شباب عائلة خلايلة يطالبون بترشيح أحد أفراد العائلة لبلدية سخنين

أمين بشير -
نُشر: 05/02/13 09:29,  حُتلن: 12:36

بيان شباب الحي الغربي:

نريد ان نصلح ما تم تدميره من قبل رجال العائلة لدعمهم مازن والجبهة

الى متى سنبقى مكتوفي الايدي ولا نستطيع ان نعبر عن جروحنا من اهمال البلدية للحي الغربي؟

نحن بحاجة الى شخص يعمل من اجل مصلحة البلد ومصلحة الحي الغربي الذي يشمل نصف البلد

نتمنى أن تتوحد العائلة وأن تأخذ قرارا يخدم كل أفرادها فالجميع يعي بان الخلاية هي الورقة الرابحة في الانتخابات

نحن كشباب العائلة فقدنا الثقة بكم ونريد تصليح الوضع داخل العائلة وتسوية الخلافات بين افراد العائلة لنكون مثلا اعلى لكل العائلات

الجميع يعي بان الخلاية هي الورقة الرابحة في الانتخابات هي التي تلقن الطرف الاخر الدرس الجميع يتكلم بان الخلايلة مجرورة وراء عائلة غنايم والجبهة لماذا؟ لان العائلة متفككة والطرفان يريدان هذا التفكك

تم يوم الخميس الماضي توزيع بيان في حي الخلايلة في سخنين موقع باسم شباب الحي الغربي بالمدينة، يتحدث عن انتخابات البلدية القادمة والتي ستجري خلال الاشهر القليلة القادمة، وعن الجور والظلم اللاحق بالحي الغربي وعائلة خلايلة، والتي تعتبر العائلة الاكبر في المدينة، مطالبين بوحدة العائلة بدلاً من التشرذم الذي يلحق بها منذ سنوات، ومطالبة عائلة غنايم والجبهة بدعمها ولو لمرة واحدة، كونها كانت تدعمهما طيلة الوقت، مؤكدة أن لديها مجموعة من الشباب الذين يتبوأون مناصب مرموقة ولديهم القدرة على قيادة المدينة الى مستقبل مشرف".

تغييرات في قواعد اللعبة السياسية المحلية
ويشار الى ان هذه هي المرة الأولى التي تصدر فيها هذه الصرخة من عائلة خلايلة في سخنين، والتي كان يمثلها في المجلس البلدي في بعض الاحيان خمسة اعضاء من قوائم مختلفة، في حين أن عائلة غنايم وهي العائلة الاكبر لم تمثل ولو بعضو واحد في هذه الدورة، ومع هذه الصرخة قد تكون هناك تغييرات في قواعد اللعبة السياسية المحلية كون أن غنايم والجبهة الديمقراطية يحاولون بشتى السبل كسب عائلة خلايلة الى جانبهم في الانتخابات البلدية القادمة.

توحد العائلة
هذا، ووصل الى مراسل موقع العرب وصحيفة كل العرب بيان شباب الحي الغربي، والذي جاء فيه: "انتخابات الكنيست من ورائنا وانتخابات البلدية من امامنا، هل يعقل بان عائلة خلايلة لا تستطيع دعم او انتخاب مرشح لانتخابات البلدية؟ هذه العائلة العريقة التي خرجت العامل والكادح والمعلم والطبيب والقاضي والخ، نحن كشباب وجيل صاعد نجلس محتارين امام الاخرين بان العائلة لا تستطيع دعم أي مرشح بل تستطيع دعم مرشح خارج العائلة، لماذا؟ سؤال موجه لكل فرد في هذه العائلة هل ينقصنا شيء، هل انعدمت الكفاءات لدى شباب العائلة، نحن بحاجة الى شخص يعمل من اجل مصلحة البلدة ومصلحة الحي الغربي الذي يشمل نصف البلدة ومنها ابوريا طربية شلاعطة شعبان حمزة حيادري خلايلة زبيدات شواهنة غنامة وسيد احمد، نحن متضررون من البلدية على مدار 30 عاما، نحن بحاجة الى توسيع مسطح القرية لكي يتسنى لكل طفل ان يحلم ببناء بيت ومن حقه ان يبني بيتا كما جاء في البيان.

فتح باب الترشيح
وتابع البيان: "يجب على عائلة خلايلة فتح باب الترشيح امام نخبة شباب العائلة بشكل حضاري وديمقراطي والتعهد بدعم المرشح لانتخابات البلدية والائتلاف مع عائلات اخرى. لماذا نعطي الساحة او المعركة الانتخابية لعائلة غنايم والجبهة على مدار السنين، وسط وعود كاذبة، لماذا لا تعطي الجبهة الفرصة للخلايلة وتدعمها، ونحن دعمناها على مدار سنوات عدة، وكذلك عائلة غنايم، لماذا لا تدعم عائلة خلايلة؟ نريد أن نصلح ما تم تدميره من قبل رجال العائلة لدعمهم مازن والجبهة، الى متى سنبقى مكتوفي الايدي ولا نستطيع ان نعبر عن جروحنا من اهمال البلدية للحي الغربي، نحن كشباب العائلة فقدنا الثقة بكم، ونريد تصليح الوضع داخل العائلة وتسوية الخلافات بين افراد العائلة، لنكون مثلا اعلى لكل العائلات، نتمنى أن تتوحد العائلة وأن تأخذ قرارا يخدم كل أفرادها فالجميع يعي بان الخلاية هي الورقة الرابحة في الانتخابات، هي التي تلقن الطرف الاخر الدرس، الجميع يتكلم بأن الخلايلة مجرورة وراء عائلة غنايم والجبهة، لماذا؟ لان العائلة متفككة والطرفان يريدان هذا التفكك، لذا يجب علينا ان ننتخب مرشحا من داخل العائلة والائتلاف مع عائلة ابو ريا وزبيدات طربية وشلاعطة وشواهنة والخ. لماذا لا ندعم فرحات خلايلة او محمد مصطفى خلايلة أو كمال سعيد خلايلة أو اياد يوسف خلايلة أو حسين شاويش خلايلة أو سليم خلايلة أو احسان ابو العال خلايلة أو خالد جمال الشيخ أو وائل حمد الشيخ، ألا توجد لهؤلاء الاشخاص كفاءات؟ نريد جوابا ونريد تصفية القلوب والوحدة"، الى هنا بيان شباب الحي الغربي. 

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.74
USD
4.02
EUR
4.69
GBP
240340.42
BTC
0.52
CNY