الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الجمعة 26 / أبريل 09:02

عائلة صفوان زعبي لاعب هبوعيل ريشون لتسيون تدعم ابنها

حجاج رحال- مراسل
نُشر: 05/02/13 07:31,  حُتلن: 11:15

صفوان من أفضل لاعبي ريشون لتسيون على أرض الملعب وحضّر ثلاث فرص للتسجيل لم تستغل

والدا صفوان زعبي:

ندعم سلطان وصفوان منذ الصغر ونرى أن واجبنا مساندتهما دائما في السراء والضراء

صفوان زعبي:

الدعم العائلي يثلج الصدر وأنا آسف لعدم قدرة فريقنا على الفوز لكننا سنعوّض ذلك في المباريات اللاحقة

حظي اللاعب صفوان زعبي، ابن طمرة الزعبية في مرج بن عامر، على دعم جماهيري واسع من ذويه خلال مباراة الدرجة الممتازة التي جمعت فريقه هبوعيل ريشون لتسيون بفريق هبوعيل نتسيرت عيليت، على ملعب الثاني، وانتهت بالتعادل السلبي. وأدار تحكيمها الحكم ساهر أربيلي الذي أبعد لاعبي نتسيرت عيليت بن بيطون وابراهيم بسيط ببطاقة حمراء لكل منهما.


وحضر أكثر من 50 مشجعا شخصيا لصفوان من النساء والرجال والأطفال، وفي مقدمتهم والدته ووالده كارم، اللاعب السابق، وشقيقه التوأم سلطان لاعب فريق هبوعيل آسي جلبواع. وأحضر المشجعون لريشون لتسيون لافتة عملاقة كتبوا عليها:"صفوان زعبي.. جميع أفراد العائلة يدعموك ويحبوك من أعماق قلوبهم".

دعم وتشجيع
وقال الوالدان الفخوران بنجلهما: "ندعم سلطان وصفوان منذ الصغر ونرى أن واجبنا مساندتهما دائما في السراء والضراء. نعد بمزيد من الدعم في جميع الجوانب". وكان صفوان من أفضل لاعبي ريشون لتسيون على أرض الملعب وحضّر ثلاث فرص للتسجيل لم تستغل. وقال صفوان زعبي: "الدعم العائلي يثلج الصدر، وأنا آسف لعدم قدرة فريقنا على الفوز، لكننا سنعوّض ذلك في المباريات اللاحقة". يذكر أنه في استراحة ما بين الشوطين اعتقلت الشرطة اللاعب ليئور أسولين، مهاجم ريشون لتسيون، بسبب عدم دفعه مبلغ 15 ألف شيكل لطليقته.

 

مقالات متعلقة