الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 05:02

الطيبي في زيارته للأسير سامر عيساوي في سجن الرملة

كل العرب
نُشر: 04/02/13 14:30,  حُتلن: 14:43

عيساوي للطيبي:

أخي احمد ارجو ان تكون صوتي الى العالم وخاصة انك من متابعي نضالات الحركة الأسيرة وأملي فيك كبير انت لا تتضامن معنا وأنتم لستم متضامنين انتم تخوضون المعركة معنا فأنا وانت جزء من الكل الفلسطيني الذي يخوض معركة البقاء والصمود والحرية

الطيبي:

الوضع الصحي لسامر متردي الى درجة الخطورة على حيات، حيث ان وزنه وصل الى 48 كغ وبرزت عظامة بعد ان أصبح شاحبا ونحيلا وهو يعاني من آلام في الرقبة حتى أسفل الظهر وتشنج دائم في رجله اليمنى وارتجاج في اليدين وألام في كل اعضاء الجسم

وصل  الى موقع العرب بيان صادر عن مكتب النائب أحمد الطيبي جاء فيه: "قام النائب أحمد الطيبي، القائمة الموحدة والعربية للتغيير، رئيس الحركة العربية للتغيير، بزيارة للأسير المناضل سامر عيساوي، في عيادة سجن الرملة، وذلك بعد مرور 196 يوم على إضرابه عن الطعام، بسبب اعتقاله من قبل سلطات الاحتلال بعد ان كان قد أُفرج عنه في صفقة شاليط، وأطلع النائب الطيبي الأسير على آخر الاتصالات التي أجراها بخصوص قضيته أمام الحكومة الإسرائيلية وأطراف عربية ودولية ذات صلة بالموضوع. وكان النائب الطيبي قد شارك في مؤتمر صحفي قبل عدة أيام مع وزير الأسرى عيسى قراقع ورئيس الحركة الإسلامية الشيخ إبراهيم صرصور".
 

وأضاف البيان: "من جهته قال الأسير سامر عيساوي للطيبي من على كرسيه المتنقل: "لا خيار أمامي سوى النصر او الشهادة، وارى الشهادة قريبة ومعركته ليست شخصية لأنني أريد ان أحافظ على إنجازات وطنية، حفظها الجميع خلال صفقة شاليط.
الطيبي رد بالقول : " نريدك يا سامر مناضلاً حياً بيننا ومعنا من اجل شعبك ووطنك ونريد ان نزورك في بيتك بعد نصرك في هذا الاضراب ان شاء الله " .
عيساوي اضاف قائلاً : "أخي احمد ارجو ان تكون صوتي الى العالم وخاصة انك من متابعي نضالات الحركة الأسيرة وأملي فيك كبير, انت لا تتضامن معنا وأنتم لستم متضامنين، انتم تخوضون المعركة معنا فأنا وانت جزء من الكل الفلسطيني الذي يخوض معركة البقاء والصمود والحرية, قضيتنا عادلة ولا بد ان ننتصر".

محاكمة على مخالفة
وجاء في البيان: "أرفض ان تتم اعادتي للسجن 20 سنة اخرى ولكن لا مانع لدي أن يحاكمونني على المخالفة امام محكمة الصلح لدخولي مناطق هي اصلاً جزء من وطني ولمدة شهر أو شهرين، لكنهم يريدون الانتقام مني ومن الاسرى أثر صفقة شاليط ".
النائب الطيبي من جهته قال: "إن الوضع الصحي لسامر متردي الى درجة الخطورة على حياته، حيث ان وزنه وصل الى 48 كغ وبرزت عظامة بعد ان أصبح شاحبا ونحيلا، وهو يعاني من آلام في الرقبة حتى أسفل الظهر، وتشنج دائم في رجله اليمنى وارتجاج في اليدين وألام في كل اعضاء الجسم، وهو مقاطع للعيادة ولا يأخذ فيتامينات ولا سكر ولا ماء.
وأكد النائب الطيبي أننا سوف نستمر بالوقوف بجانب سامر عيساوي وسائر الأسرى المضربين حتى يأخذوا كامل حقوقهم".

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.78
USD
4.06
EUR
4.74
GBP
236032.82
BTC
0.52
CNY