الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الثلاثاء 30 / أبريل 14:02

صحيفة ديلي ميل الإنكليزية: مالك تشيلسي يري مورينيو الأجدر لبناء فريق جديد

كل العرب- تصوير:
نُشر: 04/02/13 09:08,  حُتلن: 20:04

صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية:

رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي يري مورينيو الأجدر على بناء فريق جديد للمستقبل

الإتصالات بدأت بين إدارة الفريق الإنكليزي وبين جوزيه مورينيو الذي يعاني فريقه من تراجع النتائج في الليغا وآخرها الخسارة أمام غرناطة (1-0) في مباراة الجولة الماضية

بدأ تشيلسي ثالث الدوري الإنكليزي لكرة القدم مفاوضات مع البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد بطل الليغا للعودة لقيادة الفريق بدءً من الصيف المقبل. ويعاني تشيلسي تحت قيادة مدربه الحالي رافايل بينيتز من تراجع النتائج إذ عجز البلوز عن تحقيق الفوز في مباراتيه الأخيرتين، فسقط في الجولة الماضية أمام مضيفه نيوكاسل (3-2) وتعادل في المباراة السابقة مع ريدينغ (2-2).

 

صحيفة "ديلي ميل" الإنكليزية، كشفت، الاثنين، عن بدء الإتصالات بين إدارة الفريق الإنكليزي وبين جوزيه مورينيو الذي يعاني فريقه من تراجع النتائج في الليغا وآخرها الخسارة أمام غرناطة (1-0) في مباراة الجولة الماضية.

التعاقد مع مدرب الريال
وقالت "ديلي ميل" إن رومان أبراموفيتش مالك تشيلسي يري "مورينيو الأجدر على بناء فريق جديد للمستقبل" مشيرة إلى أن "الفتور" الذي أصاب علاقة الملياردير الروسي بالمدرب البرتغالي لن يمنع الأول من التعاقد مع مدرب الريال الذي "عانى البلوز بعد رحيله كثيرًا". وقاد مورينيو البلوز للفوز بالدوري الإنكليزي موسمي (2004 – 2005) و(2005 – 2006) إضافة للفوز بكأس الاتحاد الإنكليزي مرة وكأس رابطة المحترفين مرتين وكأس الدرع الخيرية مرة وحيدة.

تذبذب نتائج الفريق
ووفقًا للتقرير ذاته، فإن باريس سان جيرمان الفرنسي قد يكون عقبة أمام أبراموفيتش إذ تضع إدارة فريق العاصمة الفرنسية المدرب البرتغالي في حساباتها باعتباره الأقدر على تنفيذ مشروعها الطامح لتحويل سان جيرمان إلى أحد أقوى الأندية في القارة العجوز. يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في الدوري الإنكليزي بفارق 15 نقطة عن المتصدر برشلونة، وتراجعت خطوط الفريق الملكي في الفوز بالليغا هذا الموسم في ظل تذبذب نتائج الفريق.

مقالات متعلقة

Got تشيلسي