الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الأربعاء 08 / مايو 06:02

مدرسة الكندي الابتدائية دبورية تحتفل مع طلابها واهاليهم في يوم الصحة

كل العرب
نُشر: 04/02/13 08:04,  حُتلن: 19:30

 استمع الطلاب لمحاضرات قيمة قام بالقائها محاضرون مهنيون ومختصون مثل العناية بالأسنان التي القاها الدكتور محمد أطرش ومحاضرة عن الحوادث المنزلية والأسعاف الأولي

احتفلت مدرسة الكندي بدبورية يوم الخميس 13-1-31 بيوم الصحة والذي نظمته لجنة اولياء أمور الطلاب بحضور حاشد لاهالي الطلاب.وقد تخلل هذا البرنامج فعاليات عديدة تثقيفية وممتعة شملت مواضيع تتعلق بالصحة. بدأ اليوم بالتمارين الرياضية (ايروبيكا) بارشاد المدربة المختصة شادية زعبي امتعت من خلالها الطلاب بحركات جميلة وبتمارين لياقة قاموا بأدائها على انغام الموسيقى. ثم تلاه فحص وزن وطول الطلاب من قبل ممرضات متطوعات من كوبات حوليم حيث قمن ايضا بفحص الضغط والسكر للامهات ثم توجه الطلاب للمحطات المتنوعة التي شملت مسابقات معلومات عامة بموضوع جسم الانسان والعاب رياضية وعرض لشرائح محوسبة تختص بالصحة والتغذية السليمة قام الطلاب باعدادها وعرضها امام الاهالي باللغة العربية العبرية والانجليزية.


هذا واستمع الطلاب لمحاضرات قيمة قام بالقائها محاضرون مهنيون ومختصون مثل العناية بالأسنان التي القاها الدكتور محمد أطرش ومحاضرة عن الحوادث المنزلية والأسعاف الأولي التي القتها الدكتورة منتهى ابراهيم ومحاضرات عن الاعشاب الطبية والتغذية السليمة ومواضيع اخرى مفيدة.

فطور صحي جماعي
وفي وقت الاستراحة قام الطلاب بمساعدة الآهل بتحضير فطور صحي جماعي. وفي نهاية اليوم أقيمت جلسة تقييم للبرنامج قامت فيها مديرة المدرسة احلام مصالحة والطاقم التدريسي بشكر لجنة اولياء أمور الطلاب على التنظيم الناجح ليوم مثمر قيَم ومفيد وقامت رئيسة اللجنة يمنى ابراهيم بشكر جميع من ساهم بانجاح هذا اليوم خصوصا اعضاء اللجنه والمدرسين.

 

مقالات متعلقة