الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: السبت 04 / مايو 01:01

العائد ماريو بالوتيلي يقود ميلان لفوز مثير على أودينيزي 2-1 في الدوري الايطالي

كل العرب- تصوير:
نُشر: 03/02/13 23:55,  حُتلن: 07:41

بهذه النتيجة صعد ميلان إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة متساويا مع الإنتر لكن بفارق الأهداف لصالحه، فيما لم يبرح أودينيزي مكانه في المركز التاسع برصيد 34 نقطة متساويا مع روما الثامن لكن بفارق النقاط

قاد النجم الإيطالي العائد ماريو بالوتيلي فريقه ميلان للفوز على أودينيزي بهدفين مقابل هدف اليوم الأحد على ملعبه في سان سيرو بختام الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإيطالي. 


وظهرت خطورة ميلان منذ الدقائق الأولى للشوط الأول، حيث مارس كل أنواع الضغط على أودينيزي الذي اكتفى ببعض الهجمات المرتدة، حتى أثمر الضغط الميلاني عن هدف من الوافد الجديد النجم ماريو بالوتيلي بالدقيقة 25 مستفيدا من تمريرة الشعراوي عكسها سوبر ماريو في المرمى. بعدها بدقيقتين حاول بالوتيلي مرة أخرى بتسديدة جميلة على مرمى أودينيزي لكن الحارس أنقذ مرماه من هدف محقق. واستمرت الهجمات الميلانية حتى نهاية الشوط دون تغيير النتيجة.
في الشوط الثاني انقلب الحال، حيث نشط الضيوف وضغطوا على دفاعات ميلان بقوة مع السيطرة على وسط الملعب مما أهلهم لتسجيل هدف التعديل عن طريق بينزي بالدقيقة 55. بعدها استعاد ميلان السيطرة وحاول الخروج بنقاط المباراة الثلاث وكانت للاعبه نيانغ محاولة قوية بعد أن سدد الكرة بشكل قوي على المرمى في الدقيقة 77 ارتطمت بالقائم. لكن الدقائق الأخيرة حملت مفاجأة سارة لميلان عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الشعراوي سددها بالوتيلي بنجاح مسجلا الهدف الثاني له في أول ظهور مع ميلان مانحا الفريق 3 نقاط مهمة.وبهذه النتيجة صعد ميلان إلى المركز الرابع برصيد 40 نقطة متساويا مع الإنتر لكن بفارق الأهداف لصالحه، فيما لم يبرح أودينيزي مكانه في المركز التاسع برصيد 34 نقطة متساويا مع روما الثامن لكن بفارق النقاط. 

مقالات متعلقة

Got