الأكثر قراءةهذا الأسبوع
آخر تعديل: الإثنين 29 / أبريل 03:01

ام الفحم: مصرع فاطمة جبارين

محمد محسن وتد
نُشر: 23/03/08 02:45

* ملابسات وحيثيات الحادث لا تزال غامضة حتى الآن

* المسعفون في المركز الطبي انعاشها الا ان جميع محاولاتهم باءت بالفشل واعلنوا وفاتها


مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة مساء اليوم حتى يوم الخميس اعتقال المشتبهين علي بشير محاميد (23 عاما) ومحمد ابراهيم جبارين(24 عاما)  من ام الفحم للاشتباه فيهما بالتسبب بقتل المرحومة فاطمة جبارين في منزلها في ام الفحم الليلة الماضية.
تجدر الاشارة الى ان محمد جبارين هو زوج المرحومة ، اما علي محاميد فهو شقيقها .




علي محاميد شقيق المرحومة فاطمة جبارين


محمد جبارين زوج المرحومة فاطمة

تفاصيل تراجيدية عن مقتل المرحومة فاطمة جبارين
كشفت الوحدة المركزية الخاصة في لواء المروج، النقاب عن اعتقال زوج وشقيق المرحومة فاطمة جبارين من ام الفحم، والتي لقيت حتفها فجر اليوم جراء حادث اطلاق رصاص. وفي اعقاب تحقيقات مكثفة، توصل طاقم التحقيق لمعلومات، بان المرحومة تعرضت لاطلاق رصاص، خلال قيام احد افراد عائلاتها بتجربة مسدس، حيث اطلق عن طريق الخطأ رصاصة التي اصابت المرحومة فاطمة في صدرها.


المرحومة فاطمة جبارين


المحامي محمد جبارين وموكله علي محاميد


زوج المرحومة محمود جبارين ومحاميه رياض انيس

وجاء في بيان شرطة لواء المروج:" استمرارا للتحقيق في ملف مقتل فاطمة جبارين، وبعد تحقيقات مكثفة لافراد وحدة التحقيقات المركزية، تم اعتقال زوج وشقيق الضحية في العشرينات من عمرهما، وذلك بشبهة التسبب بموتها. خلال التحقيق اعترفا بانهما لاعبا في مسدس كان بحوزتهما بدون تراخيص، وخلال اللعب في المسدس خرجت رصاصة تسببت بوفاتها. وسيتم عرضهما على محكمة الصلح في الناصرة مساء اليوم لتمديد اعتقالهما".

التفاصيل الاولية:

افاد بيان صادر عن الناطق بلسان شرطة المروج جيري الياف ان سيدة في العشرينات من عمرها وصلت الى احد المراكز الطبية في مدينة ام الفحم برفقة زوجها وهي تعاني من اصابات بالغة نتيجة تعرضها لإطلاق نار، ووصفت حالتها بالحرجة ، قد حاول المسعفون في المركز الطبي انعاشها الا ان جميع محاولاتهم باءت بالفشل واعلنوا وفاتها".



ومن التحقيقات الاولية مع زوجها افاد بأنه سمع صوت اطلاق نار اثناء تواجد زوجته في باحة المنزل ، خرج ليستطلع الامر فوجدها مصابة ".
وذكر جيري الياف ببيان آخر ان الحديث يدور عن جريمة قتل على خلفية جنائية ، وان ملابسات وحيثيات الحادث لا تزال غامضة حتى الآن".
واضاف البيان:"ان القتيلة تبلغ من العمر 22 عاماً من سكان مدينة ام الفحم، وان محققي الشرطة يعاينون مكان الحادث في هذه اللحظات".
وجاءنا في وقت لاحق ان اسم المرحومة هو فاطمة جبارين.

معلومات اضافية:

علم مراسل موقع العرب، " بأن العيارات النارية التي اصابت السيدة الفحماوية يبدو انها طائشة ، ويعتقد من المعلومات الاولية ان لا علاقة للمصابة بالحادث".
واضاف مراسلنا :"ان المرحومة تواجدت اثناء اصابتها في باحة منزلها في حي الخلايل في المدينة، حيث وجدها زوجها ملقاة وتنزف دماً ، وتم نقلها لمركز "حياة الطبي" بحالة بالغة الخطورة ومن هناك تم تحويلها على وجه السرعة بسيارة الاسعاف الاولي الى مستشفى هعيمق في العفولة في محاولة لإنقاذ حياتها الا ان القدر كان اسرع، علما ان العيارات كانت في صدرها".
وقد هرعت الى المكان دوريات عديدة من الشرطة والتي باشرت في تقصي الحقائق للتوصل لحقيقة الجريمة.
تجدر الاشارة بان هذه هي جريمة القتل الثالثة التي تسجل في المدينة خلال شهر، حيث قتل  المرحوم فادي اغبارية من ام الفحم ضحية لفوضى السلاح والاجرام وقتل بدم بادر، وقبل ذلك قتل في حادث اطلاق رصاص من سيارة مسرعة، المرحوم  حسام صالح  اغبارية.
ومن الجدير ذكره بأن المرحومة متزوجة منذ سنتين ولم ترزق بأطفال، وسيشيع جثمانها مساء اليوم.

صور من بيت العزاء

مقالات متعلقة

14º
سماء صافية
11:00 AM
14º
سماء صافية
02:00 PM
13º
سماء صافية
05:00 PM
9º
سماء صافية
08:00 PM
9º
سماء صافية
11:00 PM
06:12 AM
05:31 PM
2.78 km/h

حالة الطقس لمدة اسبوع في الناصرة

14º
الأحد
16º
الاثنين
15º
الثلاثاء
14º
الأربعاء
17º
الخميس
16º
الجمعة
16º
السبت
3.83
USD
4.10
EUR
4.79
GBP
240162.64
BTC
0.53
CNY